مصرية تفوز بجائزة سالم العلي للمعلوماتية

محلية

الأربعاء, 25 مايو 2011 14:55
الكويت- أ ش أ:

أعربت رئيسة مركز العمل التطوعي في الكويت الشيخة أمثال الأحمد الجابر الصباح اليوم الاربعاء عن أملها بأن تصل جائزة الشيخ سالم العلي للمعلوماتية إلى العالمية.

وقالت الشيخة أمثال على هامش تكريم الفائزين بجائزة الشيخ سالم العلي الصباح للمعلوماتية في يوبيلها البرونزي-: "إننا نفتخر بالإنجاز الذي حققته رئيسة مجلس الأمناء في الجائزة الشيخة عايدة سالم العلي في مجال تلك الجائزة وتوفير كافة التسهيلات لوصولها
إلى المحافل العربية".
وكرمت الجائزة الفائزين بجوائز الوطن العربي حيث فاز عامر الطباخي من الأردن بأفضل مشروع معلوماتي لموقع (مهندس دوت نت) وفازت الجمعية البيئية العمانية بأفضل مشروع تنموي ، كما فاز مصرف الريان في دولة قطر بأفضل مشروع تجاري وحصلت على أفضل مشروع خدمي المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية بالسعودية.
وفازت الباحثة ابتسام سعيد من مصر بجائزة أفضل مشروع تعليمي عن موقع (تعليم الرخصة الدولية لقيادة الكمبيوتر) .. وفي مجال أفضل مشروع صحي فاز د. رضوان غزال من سوريا عن موقع (عيادة طب الأطفال) ، وفاز غسان جانسيز من سوريا بأفضل مشروع إعلامي عن (البوابة العربية للأخبار المعماري).
يذكر أن جائزة الشيخ سالم العلي الصباح للمعلوماتية كانت قد تأسست عام 2001 بدعم ورعاية من رئيس الحرس الوطني الشيخ سالم العلي الصباح وتعد مشروعا حضاريا وتنمويا على مستوى دولة الكويت والوطن العربي في مجال المعلوماتية.

أهم الاخبار