رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

"الصيادلة" تطالب وزير الصحة بالاعتذار

محلية

الأربعاء, 25 مايو 2011 12:12
كتبت - رقية عنتر:


طالب الصيادلة الحكوميون النقابة بسرعة الدعوة لجمعية عمومية طارئة خلال النصف الأول من يونيو المقبل، وتبني مطالبهم المتعلقة بضرورة اعتذار وزير الصحة عما بدر منه في حق الصيادلة ومهنة الصيادلة، وإقالة أصحاب المصالح الخاصة الذين يشغلون مناصب بالوزارة تتعارض طبيعتها مع تلك المصالح. وكان الصيادلة الحكوميون قد اجتمعوا بلجنة الشباب بالنقابة مساء الاثنين الماضى فى حضور د. أحمد رامى رئيس لجنة الشباب

وأمين صندوق النقابة، بمشاركة 150 صيدليا، بينهم قرابة 50 مرشحا في الانتخابات المرتقبة يوليو القادم، لمناقشة قضية الرواتب والتصريحات الأخيرة لوزير الصحة حول مهنة الصيدلة.

وأعرب الصيادلة فى بيان أصدروه عن استيائهم الشديد من الإهانات المتكررة الصادرة من وزير الصحة، داعين من يسعى لتهدئة الأوضاع في هذه البلاد إلى اتخاذ الإجراءات اللازمة

لإزالة الاحتقان في الشارع الصيدلي – على حد وصفهم - نظرًا للاعتداءات المتكررة على الصيادلة بالمستشفيات الحكومية، كترجمة عملية للتصريحات الإعلامية التي نالت من سمعة الصيادلة، ملوحين بدراسة اتخاذ خطوات تصعيدية والإضراب .

ولفت د.أحمد رامي إلى أن الاجتماع شهد حضور أكثر من 50 مرشحا على المستويات النقابية المختلفة مما أضفى سخونة وحدة على المناقشات – على حد قوله - كما شهد حضور أعضاء من الحزب الوطني، والذين كانوا أحرص الناس على الدفع باتجاه الإضراب – فى لفتة غريبة منهم!!

أهم الاخبار