رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

"جامعة بنها" تمحو أمية الأمن المركزي


أصدر مجلس جامعة بنها برئاسة د. محمد صفوت زهران رئيس الجامعة قرارا بتكليف د. محمد غنيم وكيل كلية التربية بعقد بروتوكول تعاون مع مديرية أمن القليوبية وقطاع الأمن المركزى لمحو أمية جنود فرق الأمن المركزي بالقليوبية . وقال د. أسامة كمال نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة إن طلاب كلية التربية بالجامعة سيبدأون فى محو أمية الجنود اعتبارا من الاسبوع المقبل من خلال آليات محددة وفقا لاشراف أساتذة التربية، وسيتم منح كل طالب مكافأة تعادل 75جنيها عن كل جندى يتم محو أميته.

واوضح أنه تم عقد بروتوكول تعاون مع الهيئة العامة لمحو الأمية وتعليم الكبار بهذا الشأن، وكذلك مع مديرية التربية والتعليم حيث تم

فتح عدة مدارس لهذا الغرض.

من ناحية أخرى أصدر مجلس الجامعة قرارا بالموافقة على منح د.محمود سليمان هلال – بكلية الهندسة مكافأة مالية من الجامعة قدرها (35000 ) جنيه لفوزه في المسابقة القومية لاختيار أفضل رسائل دكتوراة والتي منحت من كليات الهندسة خلال الفترة من يناير 2008 إلى ديسمبر 2010م.

وصدر القرار وفقا لرأي اللجنة التخطيطية لقطاع الدراسات الهندسية، على أن تكون قيمة المكافأة مناصفة بين كل من مقدم الرسالة وفريق الإشراف عليها.