تسليم 100 وحدة سكنية لأصحاب حالات الإخلاء بالقاهرة

محلية

الاثنين, 27 مايو 2013 13:11
تسليم 100 وحدة سكنية لأصحاب حالات الإخلاء بالقاهرةصورة ارشيفية
كتب - سامى الطراوى:

أكد الدكتور أسامة كمال محافظ القاهرة أن المحافظة تعمل جاهدة علي القضاء علي سماسرة الشقق والمستغلين لحاجة المواطنين بالاحتيال عليهم للحصول علي وحدات سكنية من المحافظة وانه لن يسمح بحصول علي الوحدات السكنية المخصصة من المحافظة إلا لمستحقيها فعلياً.

واضاف أنه تم تشكيل لجنة برئاسة العميد محسن صلاح الدين السكرتير العام المساعد تضم أعضاء من التسكين والبحوث وشرطة المرافق

وإدارات الأحياء المعنية لمقابلة المواطنين يومي الاثنين والخميس من كل أسبوع لبحث حالاتهم والتعرف علي مشاكلهم والتعامل مع المواطن صاحب المشكلة شخصياً بدون أي وساطة.
وأشار العميد محسن صلاح الدين إلى أنه تم خلال هذا الأسبوع الانتهاء من تسليم 100 وحدة سكنية لأصحاب الخطورة الداهمة في 11 حي من
أحياء القاهرة وعدم وجود أي حالات إخلاء خطورة داهمة بأحياء شبرا والشرابية والزاوية وروض الفرج والساحل ووسط والوايلي وباب الشعرية والسيدة زينب والخليفة وعابدين وجار العمل علي الانتهاء من حالات الخطورة الداهمة في باقي الأحياء وخاصة أحياء بولاق أبو العلا ومنشية ناصر .
وأشار السكرتير العام المساعد إلى ان برنامج الخطورة الداهمة احد البرامج التي تعمل عليها المحافظة لتسكين المواطنين فيوجد برنامج المناطق الخطرة والزواج الحديث والإخلاء الإداري والحالات القاسية هذا بخلاف تسكين سكان المناطق العشوائية .

أهم الاخبار