رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

"مرسى" يرعى احتفالية صوت العرب

محمد مرسي
محمد مرسي

وافق الرئيس الدكتور "محمد مرسي"، رئيس الجمهورية على رعاية احتفالية صوت العرب المزمع إقامتها في 4 يوليو القادم حيث تلقى صلاح عبد المقصود وزير الإعلام خطابا من السفير رفاعة الطهطاوي رئيس ديوان رئيس الجمهورية يؤكد موافقة الرئيس على رعاية الاحتفالية .

كان صلاح عبد المقصود وزير الإعلام توجه بطلب لرئيس الجمهورية لرعاية الاحتفالية التي ستقام بمناسبة مرور ستين عاماً على تأسيس شبكة صوت العرب والتي سيشارك فيها عدد كبير من الإعلاميين المصريين والعرب .
وتشهد الاحتفالية تكريم رواد الإعلام المصري تأكيدا على أهمية الدور الإعلامي الذي قامت به إذاعة صوت العرب العريقة على مر العصور ضمن منظومة الإعلام المصري، ودورها القيادي في العالم العربي ومحيطها

الإقليمي .
جدير بالذكر أن وزير الإعلام صلاح عبد المقصود قد شكل لجنة للإعداد لهذه الاحتفالية وترأس اجتماعها الأول، كما يقوم بمتابعة أعمال اللجنة مع رئيس اتحاد الإذاعة والتليفزيون ورئيس قطاع الإذاعة .
كما قرر الوزير الإعداد لاحتفالية كبرى تقام نهاية شهر مايو من العام القادم بمناسبة بلوغ الإذاعة المصرية عامها الثمانين، حيث تم تأسيسها رسمياً عام 1934، وظهرت أهلية قبل ذلك بسنوات، وكانت الإذاعة الثانية على مستوى العالم من حيث النشأة.