رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

وقفة احتجاجية أمام مقر شركة الكهرباء بالعجمي

بوابة الوفد الإلكترونية

أعلن أهالى محافظة الإسكندرية اليوم عن غضبهم  الشديد  للانقطاع  المستمر للكهرباء خلال الأيام الماضية حيث شارك المئات من المواطنين وأعضاء بالقوى السياسية المختلفة بالإسكندرية  اليوم الأربعاء في وقفة احتجاجية أمام المقر الرئيسي لشركة توزيع الكهرباء بالإسكندرية للإعلان عن احتجاجهم علي الانقطاع المستمر للكهرباء والمنتظم بالمدينة وللمطالبة بتوفير حلول عاجلة.

نظم الأهالى عدة وقفات اليوم بمناطق مختلفه للمدينة  أمام مقر شركة توزيع الكهرباء بالعجمي وعدد من الأحياء الأخرى، وطالبوا الحكومة ووزير الكهرباء بتحمل مسئولياتهم كاملة وتوفير الكهرباء وخاصة أن تلك الفترة هي فترة امتحانات نهاية العام.
وقال إيهاب القسطاوي منسق حركة تغير بالإسكندرية: إن نشطاء الإسكندرية بدأوا تنفيذ حملة تدعو المواطنين لعدم دفع فواتير الكهرباء احتجاجا على الانقطاع المستمر للتيار الكهربائي.
وأوضح القسطاوي أن الوقفة تأتي ضمن سلسلة الوقفات التي تعتزم الحركة تنظيمها للاحتجاج على القطع المستمر للكهرباء والذي قد يصل لما يزيد عن الثماني ساعات يوميا في عدد من المناطق كما طالب بعد التمييز في فصل الكهرباء عن مناطق واستثناء أخرى لإنها منطقة راقية مؤكدا على نية الحركة التصعيد في حال لم يتم وضع حلول عاجلة لتلك المشكلة.
وردد المشاركون هتافات منها: "هما يودوا الغاز لغزة.. وإحنا يطفوا علينا النور"و"فين النهضة قوللي يا مرسي ولا الموضوع كان موضوع كرسي"