عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

الحسينى يتفقد مراكز تجميع القمح بكفر الشيخ

المهندس سعد الحسينى
المهندس سعد الحسينى محافظ كفر الشيخ

قام المهندس سعد الحسينى محافظ كفر الشيخ بجولة تفقدية على مراكز استلام وتجميع القمح (الشون) بمدينة كفر الشيخ وقرية العجوزين مركز دسوق وذلك للوقوف على كميات القمح التى يتم تسليمها للشون والتـأكد من عمليات الاستلام والفحص وتنظيم عملية دخول السيارات المحملة بالغلال لمراكز التجميع وعدم التكدس أمام المداخل.

وقرر المحافظ صرف مكافأة مالية للعاملين بشونة المحاصيل بمدينة كفر الشيخ لحسن تنظيم العمل وذلك بعد تفقد المحافظ الشونة والتى قامت باستلام عدد 8151 طن قمح و 22690 طنًا بالمطاحن بزيادة قدرها 30% عن العام السابق .
وطلب المهندس سعد الحسيني محافظ كفرالشيخ سرعة قيام شونة مركز الرياض باستلام المحاصيل بداية من الأسبوع القادم لتخفيف الضغط على باقى الشون .
كما توجه محافظ كفرالشيخ الي قرية العجوزين مركز دسوق لتفقد الشونة الخاصة بها وللاطمئنان على حالة تسليم وتوريد القمح للشونه بكل سهولة ويسر وعدم تكدس السيارات المحملة بالغلال مثلما حدث خلال اليومين الماضيين.
ووجه الحسيني تعليماته إلى مسئولي مديرية التموين بكفرالشيخ على سرعة قيام الشونة الرئيسية بمدينة دسوق باستلام القمح من المزارعين والتجار اعتبارا من اليوم الأربعاء، كما وجه المحافظ تعليماته بسرعة ضبط  أى مخالفة ترد من الموردين سواء بتسليم قمح مستورد أو قمح مخلوط به أتربة أو رمال.