رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

20 محضرا لمحطات السولار ومصانع السكر بالفيوم

تمكنت الحملات التي شنتها مديرية التموين بالفيوم من تحرير 20 محضرا لمحطات بيع السولار ومصانع تعبئة السكر التمويني بالمحافظة لارتكابها عدة مخالفات وتمت احالتهم للنيابات العامة التي تولت التحقيق .

تم تشكيل عدة حملات بقيادة محمد يحيي مدير عام التموين بالفيوم وعبد الباسط عبد المعين رئيس الرقابة التموينية ومصطفي القيسي مدير الادارة بالاشتراك مع العميد مدحت عبد اللطيف رئيس مباحث التموين على محطات بيع السولار وتمكنت الحملات من ضبط 16 محطة ارتكبت مخالفات من بينها الامتناع عن بيع السولار وعدم الالتزام بالأسعار المعلنة للبيع وعدم تدوين الكميات الواردة للمحطة في سجل 21 بترول . وتم تحرير محاضر بالمخالفات واحيلت للنيابة العامة التي

تولت التحقيق .

كما تمكنت الحملات من ضبط 3 مصانع لتعبئة السكر التمويني لعدم التزامهم بالاوزان المقررة . وتم تحرير محاضر لهم واحالتهم للنيابة .

ومن جانبه أكد مصطفي القيسي مدير الرقابة التموينية بالفيوم انه سيتم اجراء حملات يومية للسيطرة علي محطات بيع السولار وعدم منحهم اي فرصة للتلاعب في الأسعار مشيرا إلى أن ازمة السولار بالفيوم تشهد انفراجة. ولا يوجد تزاحم علي المحطات بالشكل الذي شوهد خلال الايام الماضية .