رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

الصعيد يؤيد أبناءه في انتخابات القضاة

أنهى القضاة "أنصار الزند" المرشحون لانتخابات التجديد الثلثي على خمسة مقاعد بمجلس إدارة النادي المقرر لها 24 ديسمبر الجاري جولاتهم في صعيد مصر والتي استغرقت أسبوعاً.

وعقد المستشار أحمد الزند، رئيس نادي القضاة ومرشحو أنصار المجلس الحالي لقاءً مساء أمس بمحافظة سوهاج، والمستشار محمود الشريف، سكرتير عام النادي والمرشح على مقعد المستشارين "جبهة الزند".

وكان ذلك بعد عدة لقاءات عقدها المرشحون في أندية قضاة أسوان والأقصر وقنا وأسيوط وبني سويف حتى يتفرغوا لجولاتهم في الوجه البحري والقناة.

وناقش الزند ومرشحوه العديد من الاقتراحات مع القضاة خلال جولاته وعرض عليهم ما تم من إنجازات خلال الفترة الماضية وخطة النادي تجاه أعضائه في المرحلة المقبلة.

وعلمت "بوابة الوفد" أن لقاءي سوهاج وأسيوط شهدا حضوراً مكثفاً خاصة بعد إعلان نادي قضاة سوهاج دعمه الكامل للمستشار الشريف لكونه أحد أبناء النادي.

وعلى الجانب الآخر، عقد تيار الاستقلال برئاسة المستشار هشام جنينة، المرشح السابق لرئاسة نادي القضاة لقاءً مساء أمس مع أعضاء نادي قضاة بني سويف عرضوا فيه برنامجهم الانتخابي الذي حمل عنوان "كرامة القضاة أولاً" وحضرها لفيف

من أعضاء النادي برئاسة المستشار محمد عصمت.

وأعلن قضاة بني سويف دعمهم الكامل للمستشار سعيد محمد، مرشح تيار الاستقلال على مقعد النيابة العامة لكونه أحد أبناء بني سويف، والذي لاقت كلمته ترحيباً واسعاً من الحضور.

وتشتد المنافسة بين أنصار الزند وبين تيار الاستقلال خاصة مع قرب الانتخابات.

ويخوض أنصاء الزند الانتخابات بمرشحين خمسة هم: المستشار محمود الشريف، على مقعد المستشارين، والقاضي سامح السروجي، لمقعد القضاة ورؤساء المحاكم، وأحمد المنشاوي، وإيهاب همت، وصلاح الشاهد، على مقاعد النيابة الثلاثة.

فيما يخوضها تيار الاستقلال بمرشحين خمسة أيضاً هم، المستشار أشرف زهران، عضو مجلس إدارة النادي، لمقعد المستشاري، والقاضي حمدي ياسين لمقعد القضاة ورؤساء المحاكم، وسعيد محمد ووليد أ مان وأحمد الغزاوي لمقاعد النيابة.