رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

بدء امتحانات الابتدائية ببني سويف

محلية

السبت, 21 مايو 2011 13:02
بنى سويف – محسن عبدالكريم :


بدأت امتحانات الشهادة الابتدائية بمحافظة بنى سويف اليوم السبت وتقدم للإمتحان 56300 تلميذ وتلميذة موزعين على 417 لجنة على مستوى الإدارات التعليمية السبع بالمحافظة . ومن المقرر ان تستمر الامتحانات 4 أيام لتنتهى الثلاثاء الموافق 24 من مايو الجارى.
و حذر د. ماهر الدمياطى محافظة بنى سويف من وجود اولياء الامور داخل المدارس اثناء الامتحانات وقد اضطر المحافظ الى اخلاء فناء مدرسة شجرة الدر الابتدائية بمدينة بنى سويف بعد تكدس اولياء الامور لانتظار التلاميذ

وكلف المحافظ سامية ابوزيد وكيلة وزارة التربية والتعليم بالتنبيه على جميع اللجان بالمحافظة بعدم دخول اى تليفونات محمولة للجان واعتبار اى رنات محمول حالة غش.
كان المحافظ قد بدأ تفقد لجان الإمتحانات بمدرسة( شجرة الدر الإبتدائية المشتركة) بمدينة بنى سويف ،وإطلع على ورقة الأسئلة فى مادة اللغة العربية والخط وتبادل الحديث مع بعض الطالبات اللائي أكدن على أن الأسئلة من داخل المنهج والكتاب المدرسي بعيداً عن
التعقيد والغموض وفى مسـتوى الطالب المتوسط.
عقب ذلك تفقد المحافظ لجان (مدرسة المنتزة الابتدائية المعتمدة) بمدينة بني سويف وإطمأن على سير العمل
داخل اللجان وأكد على ضرورة توافرعمل التهوية والإضاءة اللازمة والإنضباط وتوفير الخدمات الصحية
اللازمة للتعامل الفورى مع أية حالات طارئة فضلاً عن توافر كافة الإجراءات اللازمة للتصدى لأى عمل من شأنه الإخلال بالنظام والإنضباط داخل اللجان .
وشدد المحافظ فى نهاية الجولة على توخى الحرص والسرية فى بدء اعمال الكنترولات عقب انتهاء اليوم الأول للإمتحاتات من خلال المظاريف السرية إلى لجان النظام والمراقبة بمقر مدرسة جمال عبدالناصر الإبتدائية مع التأكيد على استكمال الاستعدادات الخاصة بامتحانات الشهادة الإعدادية المقرر أن تبدأ يوم السبت القادم.

أهم الاخبار