لتنفيذ تقطاع الأوتوستراد

بروتوكول تعاون بين محافظة القاهرة والقوات المسلحة

محلية

السبت, 18 مايو 2013 07:02
بروتوكول تعاون بين محافظة القاهرة والقوات المسلحة
كتب :- سامى الطراوى

شهد د. أسامة كمال محافظ القاهرة توقيع بروتوكول بين وزارة الدفاع والمحافظة، وشركة ماجد الفطيم العقارية، لتنفيذ التقاطع الحر للأوتوستراد مع طريق القاهرة السويس  وآلية مراحل تنفيذ مشروع شركة الفطيم العقارية بحى الملتقى العربى .

كان ذلك بحضور ممثلين عن الأطراف الثلاثة للبروتوكول حيث مثل وزارة الدفاع اللواء أركان حرب طاهر عبد الله طه رئيس الهيئة الهندسية بالقوات المسلحة، ومثل

المحافظة د. إبراهيم عبد الرشيد نائب محافظ القاهرة للمنطقة الشرقية، وعبد الله النقراشى ممثلاَ لشركة ماجد الفطيم العقارية.
وأشاد المحافظ بجهود القوات المسلحة ودورها الفعال فى إحداث تنمية حقيقية وشاملة بالدولة من خلال تنفيذ عدد من المشروعات الهندسية لتطوير الطرق وتخفيف الاختناق المرورى بمداخل ومخارج العاصمة ، الى جانب
مهمتها الأساسية فى حماية حدود البلاد .
وأكد على أن التنسيق بين أجهزة المحافظة والهيئة الهندسية للقوات المسلحة دائم ومستمر، وشدد على تذليل كافة المعوقات ومنح التراخيص اللازمة من أجل وضع حلول عاجلة للعديد من المناطق التى تعانى تكدساَ مرورياً.
واستعرض اللواء أركان حرب طاهر عبد الله رئيس الهيئة الهندسية العديد من المشروعات الاستراتيجية التى نفذتها القوات المسلحة فى العاصمة وأطرافها، ومراحل العمل بالافتتاحات الجديدة التى تم تنفيذها طبقا للمواصفات القياسية العالمية وفى أزمنة قياسية غير مسبوقة .

أهم الاخبار