حملات تموينية مكثفة على الأسواق والمخابز بالمنيا

محلية

السبت, 21 مايو 2011 11:36
المنيا -اشرف كمال :

سمير سلام محافظ المنيا

أكد سمير سلام محافظ المنيا أنه سيتم تكثيف الحملات التموينية باستمرار على الأسواق والمخابز والمطاحن ومستودعات البوتاجاز لإحكام الرقابة عليها والتأكد من صلاحية المواد المعروضة للبيع ومواجهة التلاعب في الأسعار.

وشدد سلام على وكيل وزارة التموين بتقديم تقرير دوري يتضمن كل مواد التموين التي تصرف للمواطنين، داخل المحافظة للوقوف على احتياجات المواطنين باستمرار.

جاء ذلك خلال جولة المحافظ على الأسواق بمنطقة عزبة شاهين غرب مدينة المنيا والتي رافقه

خلالها عبد الناصر الدماطي السكرتير العام المساعد والقيادات التنفيذية بالمحافظة.

وقال المحافظ خلال زيارته الثانية لمنطقة ميدان مراد جنوب مدينة المنيا والتي كان المحافظ قد قام بزيارتها من قبل بعد شكوى المواطنين من الصرف الصحي أن الجولات الميدانية المفاجئة مستمرة وستتم إعادة زيارة المناطق التي أثيرت حولها شكاوي من المواطنين وتم تكليف المختصين بحلها للتعرف على

مدى جدية العمل وتنفيذ التكليفات مشيرا إلى أنه ستتم محاسبة أي مسئول مقصر بشكل فوري.

عقب ذلك قام المحافظ بجولة مفاجئة لمدينة سمالوط، وأكد المحافظ أنه ستتم إعادة النظر في أعمال الرصف والنظافة داخل مركز سمالوط نظرا لتدنى المستوى بها خاصة مع وجود أعمال حفر ومشاكل للصرف الصحي ببعض الطرق الرئيسية بالمركز.

وقال المحافظ خلال زيارته لمستشفى سمالوط العام إن متابعة المستشفيات العامة بكل مركز مستمرة للوقوف على أرض الواقع عن مدى توفير الإمكانات والخدمات المقدمة للمواطنين ومستوى الأداء، وحصر الاحتياجات بشكل فوري لتقديم الخدمات المتميزة للمواطنين والتيسير عليهم.

 

أهم الاخبار