رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

وقفة بجامعة القناة احتجاجا على رسوب طالبة بحركة 6 ابريل

وقفة بجامعة القناة احتجاجا على رسوب طالبة بحركة 6 ابريل - أرشيف

أعلن طلبة جامعة قناة السويس تنظيم وقفة احتجاجية يوم الأحد القادم أمام مكتب رئيس جامعة القناة بالإسماعيلية احتجاجا على ما أثير بالجامعة عن رسوب طالبة بكلية الآداب من الناشطين بحركة 6 ابريل بسبب قيادتها سلسلة من المظاهرات الطلابية للمطالبة بإقالة رئيس الجامعة.

وأكدت مصادر جامعية أن الواقعة المثارة غير صحيحة وان إدارة الجامعة لم تتدخل في نتائج الطلبة بالكليات، وقالت المصادر: إن هناك المئات من طلبة التيار الإسلامي الذين شاركوا في مظاهرات قبل ثورة 25 يناير ولم يتم التعرض لنتائجهم الدراسية .

ودشنت مجلة جامعة قناة السويس لحقوق الطلبة مساء أمس الخميس صفحة على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك تحت اسم "وقفة ضد ظلم الزغبي" تدعو طلبة الجامعة للمشاركة في الوقفة الاحتجاجية ضد رئيس الجامعة الدكتور محمد الزغبي لتعنته مع الطالبة على حد تعبيرهم ورسوبها بكافة المواد الدراسية بالفصل الدراسي الأول.

وذكرت الصفحة ان الزغبي هدد الطالبة بسقوطها في كافة المواد لقيامها بتوزيع مطبوعات "اعرف حقك " والتي تنشرها الحركة بهدف التوعية السياسية داخل الحرم الجامعي.

وأعلن الموقع الرسمي لحركة 6 ابريل أن طالبة تدعى رضوى بكلية الآداب رسبت في جميع المواد الدراسية وإن رئيس الجامعة تعهد بإسقاطها في الترم الأول والثاني بسبب مشاركتها في الوقفات ضده، وكذلك بسبب توزيعها لنشرات حملة "اعرف حقك" داخل الجامعة.وأعلنت نتيجة الترم الأول من السنة بسقوط الطالبة في كافة المواد، كما هدد رئيس الجامعة، معلنا تمسكه بموقعة كرئيس للجامعة رغم تحركات الطلاب ضده وضده إدارته.