رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

محافظ أسيوط يشدد على تكثيف الرقابة على المخابز

محلية

الثلاثاء, 14 مايو 2013 14:07
محافظ أسيوط يشدد على تكثيف الرقابة على المخابز
أسيوط ـ محمد ممدوح :

شدد الدكتور يحيى كشك محافظ أسيوط على تكثيف الرقابة على المخابز والحصول على الخبز طبقًا للمواصفات فضلًا على التأكيد على وصول الدعم لمستحقيه، جاء ذلك خلال اجتماعه برؤساء المراكز والمدن بحضور جمال آدم سكرتير عام محافظة أسيوط، وممدوح مرسي سكرتير عام المساعد، والمهندس مدحت محمد مدير عام المتابعة الميدانية.

وقال المحافظ إن استمرار انضمام المخابز إلى منظومة الخبز الجديدة يعمل

على عدم تسريب الدقيق وبيعه في السوق السوداء كما كان يحدث في السابق من قبل بعض ضعاف النفوس من أصحاب المخابز والحصول على رغيف خبز طبقًا للمواصفات.
وأكد المحافظ أن كل رئيس حي محافظًا في مكانه له كافة الصلاحيات للتعامل في المنطقة التي يعمل بها طبقًا للقانون ودون الرجوع
الى المحافظة، موضحًا أن رئيس المركز والمدينة أكثر دراية بطبيعة المكان الجغرافية وأهل المنطقة التي يعمل بها الذين يجب أن يشاركوا في بناء بلدهم عن طريق وضع وجهة نظرهم في الخطة المقترحة للعام المالي الجديد (2013/2014) وأولوية تنفيذ المشروعات.
وطالب المحافظ بتقديم كافة الخدمات للمواطنين خاصة التي تتعلق بالخبز والنظافة التي تعتبر من أهم المحاور التي يجب التركيز عليها، مشيرًا إلى أن ضرورة تنشيط حملات إزالة أكوام القمامة بشكل فوري ودوري من كافة أرجاء الأحياء والمدن وقري المراكز.

أهم الاخبار