نقيب المعلمين بالقليوبية يرد على "بوابة الوفد"

محلية

الخميس, 19 مايو 2011 20:08
القليوبية – محمد عبد الحميد:


أرسلت النقابة الفرعية للمعلمين بالقليوبية ردا على ما نشرته "بوابة الوفد" حول وجود صراعات ومشادات بين المعلمين ومجلس النقابة بالقليوبية.

جاء فى الرد الذى أرسله محمد الحفنى عبد العزيز نقيب المعلمين بالمحافظة ووكيل النقابة العامة نافيا لما حدث، حيث أكد الحفنى أنه كان فى زيارة للمحافظ أثناء الوقفة الاحتجاجية التى نظمها المعلمون ولم تحدث أى مشادات أو اشتباكات بينه وبين المعلمين ولم يتم تحرير أى محاضر ضده.

وأضاف الحفنى أن أبرز مطالب المعلمين خلال الوقفة تمثلت فى بطلان

الإعلان عن فتح باب الترشيح وتأجيل الانتخابات ووضعها تحت إشراف قضائى، وأن تكون بالرقم القومى وقال إن النقابة فى هذا الشأن ملتزمة بتعليمات النقابة العامة فى قواعد إجراء الانتخابات.

وحول ما نشر بشأن مطالب المعلمين بإحالة مجلس النقابة للكسب غير المشروع، أشار إلى أن جميع الأعضاء يتقدمون كل 5 أعوام بإقرارات للكسب غير المشروع ولا توجد أى إدانات ضد أى عضو بالنقابة وحول ما أثير

من تقدم محمد عبد الدايم ببلاغ للنائب العام ضد نقيب المعلمين بشأن خصم 5جنيهات من كل معلم قال الحفنى فى رده إن النقابة تعمل بصحيح القانون وفق للمادة رقم 11من القانون رقم 79لسنة1969والمادة 73من القرار الوزارى رقم 565لسنة1999 والمادة 9من القانون 79لسنة1969 ووفقا لقرارات الجمعية العمومية للنقابة وموافقة النقابة العامة وأن ذلك يتفق مع أحكام القانون.

ونفى الحفنى إنفاق مبلغ 117137جنيها على الحفلات قائلا إن هذا المبلغ مبالغ فيه وما يقام من حفلات مرتبط بعمل النقابة والمجتمع، وأشار فى رده أيضا إلى أنه تم الإعلان عن فتح باب الترشيح فى ثلاث صحف قومية وأنه تم قبول طلبات جميع المرشحين.

أهم الاخبار