بالصور..البحيرة تكرم أبناءها من خريجي الشرطة

محلية

الخميس, 19 مايو 2011 17:36
البحيرة - حسني عطية:


نظم نادي الألعاب الرياضية بدمنهور حفلا لتكريم عدد 61 من خريجى أكاديمية الشرطة لعام 2011 من أبناء المحافظة بحضور اللواء مبروك هندي محافظ البحيرة, واللواء أحمد سالم جاد مساعد وزير الداخلية مديرأمن البحيرة, واللواء رضا خورشيد قائد الفرقة العاشرة العسكرية ولفيف من قيادات الشرطة والقوات المسلحة والأجهزة التنفيذية وأسر وأهالى الخريجين.

وقد أكد مدير الأمن على سمو الرسالة الأمنية الملقاة على كاهل رجال

الشرطة, وطالب الخريجين باستلهام معطيات العصر ومستجداته وتحدياته, مع حتمية التطوير وتحديث فعاليات الجهاز الامنى, مع الأخذ فى الاعتبار الرأى العام وتوجهاته والحرص على مبادئ حقوق الانسان.

كما أشار المحافظ الى خصوصية هذه الدفعة من الخريجين التى تعتبر الأولى فى ظل ثورة الخامس والعشرين من يناير, وما يستتبع ذلك من تغيير

وتحديث فى العمل الشرطى, كما وجه سيادته الشكر للقوات المسلحة على الدور المميز الذى قامت به فى أعقاب الثورة, ومازالت تقوم به جنبا الى جنب مع قوات الشرطة والأجهزة التنفيذية للحفاظ على الجبهة الداخلية فى جميع مناحي الحياة.

عقب ذلك قام المحافظ ومدير الأمن وقائد الفرقة العاشرة بتكريم الخريجين وإهدائهم الدروع, كما قدم قائد الفرقة العاشرة درع القوات المسلحة للملازم أول محمد لطفي بلال أول الدفعة، كما قام الاهالى والمواطنون بتطويق أعناقهم بأكاليل الزهور وسط الحفل الفنى الذى قدمته فرقة كورال نادي العاب دمنهور.

أهم الاخبار