رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

محافظ بنى سويف يكرم خريجى الشرطة

أكد د. ماهر الدماطي محافظ بني سويف أن تخريج دفعة جديدة من ضباط كلية الشرطة من بينهم ابناء بني سويف قبل موعد تخرجهم بشهرين هو نوع من ضخ دماء وثقافة جديدة لوزارة الداخلية عقب ثورة 25 يناير.

وأشار إلي أن الضباط الجدد يمثلون إضافة للثورة التي تعتمد عليهم في الحفاظ علي نجاحها ومكتسباتها ويحتمي الشعب بهم في الحفاظ علي الأمن والممتلكات معربا عن ثقته في هذا الجيل الجديد من شباب الضباط وقدرته علي تحقيق ذلك.

جاء ذلك خلال الحفل الذي اقيم مساء امس بقاعة الياسمين بنادي ضباط الشرطة بمدينة بني سويف تكريما لخريجي كلية الشرطة دفعة 2011 من ابناء محافظة بني سويف في حضور اللواء احمد شوقي أبو زيد مدير أمن بني سويف .

بدأ الاحتفال بتلاوة آيات من الذكر الحكيم للمبتهل الشيخ عبدالتواب البساتيني وقام المحافظ ومدير الامن بتوزيع شهادات التكريم علي 14 خريجا وسط تصفيق وسعادة عائلاتهم وذويهم .

وقام كل من الملازمين احمد اسماعيل ومدحت خالد بإلقاء كلمتين بالإنابة عن خريجي بني سويف أكدا خلالها علي تحمل المسئولية والامانة الملقاة علي عاتقهما والعمل جاهدين علي تحقيق الامن والعدل ومراعاة المولي سبحانه وتعالي في عملهم متمسكين بالحزم والحكمة.

يذكر أن ابناء بني سويف من خريجي كلية الشرطة دفعة 2011 عددهم 19 خريجا.