عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

شلل بطريق القليوبية بسبب استمرار أزمة السولار

أصيب الطريق الزراعى بحالة من الشلل التام وصارت السيارات عاجزة عن الحركة فى المنطقة الواقعة بين بنها والقاهرة وأصيبت حركة المرور بالارتباك بسبب توقف الشاحنات الضخمة والأوتوبيسات وسيارات الميكروباص التى توقفت امام محطات البنزين ببنها وطوخ وقها وقليوب وشبرا.

كما اشتد الزحام على الطريق الزراعى القديم بمنطقة كفر الجزار بعد ازدحام محطة البنزين الموجودة بها بالسيارات، واندلعت المشاجرات بين السائقين على اولوية الحصول على السولار.

واشتدت أزمة السولار بشكل حاد فى محافظة القليوبية حيث اختفى السولار بشكل تام من محطات الوقود على مستوى المحافظة ونفذت الكميات المطروحة.

واستغل سائقو الاجرة الموقف وقاموا برفع سعر الاجرة بين بعض الخطوط بقري ومدن المحافظة، معلنين تحديهم للمحافظ وللمواطنين حيث

تم رفع الاجرة بين بنها والقاهرة بنسبة 50%، ورفع سائقو السوزوكى الاجرة بنسبة 100% فى ظل غياب مرورى تام وحرر بعض المواطنين محاضر فى اقسام الشرطة ضد بلطجية السرفيس وقيامهم برفع الاجرة دون سند قانونى.

وشهدت بعض المخابز أزمة فى ظل اختفاء الكيروسين وقلته بالاسواق، وهو ما أثار قلق الاهالى من ظهور أزمة في رغيف الخبز وطالب الاهالى محافظ القليوبية والحاكم العسكرى بالتدخل السريع لحل هذه الأزمة .

شاهد الفيديو: