برتوكول تعاون بين الشرقية وجامعة الزقازيق

محلية

الأربعاء, 18 مايو 2011 09:04
الشرقية – ياسر مطري:

المستشار محمد عبد القادر محافظ الشرقية

أعلن المستشار محمد عبد القادر محافظ الشرقية انه بصدد توقيع برتوكول تعاون مع جامعة الزقازيق للاستفادة من الخبرات الاكاديمية للجامعة في مجالات العمل الإداري والمجتمعي مع المحافظة لوضع اسس لحل المشكلات عن طريق انشاء لجان عليا للصحة والتعليم والري والزراعة للنهوض بالمحافظة بالاضافة لإيجاد حلول بطريقة علمية ومنظمة .جاء ذلك خلال لقائه أمس مجموعة من رجال الاعمال بجمعية مستثمري مدينة العاشر .

وأكد على شعوره بالفخر بوجود مدينة العاشر من رمضان لكونها احد الصروح الصناعية العملاقة التي تساهم بربع صادرات مصر وتستوعب اكثر

من 400 الف عامل، مشيرا إلى أن مصر تعيش مرحلة حرجة ومهمة من تاريخها بعد ثورة 25 يناير .

وأضاف، يجب نبذ الخلافات بين التيارات الوطنية المختلفة لوصول مصر الي بر الامان واعطاء الحقوق لأصحابها مع الاشارة إلى ان المطالب الفئوية والاحتجاجات التي تخرج الي الشارع قد تؤدي الي وقف المسيرة ووأد اهداف الثورة التي قامت من اجلها وتضر بالصالح العام.

واشار محافظ الشرقية إلى انه قرر نقل جميع مواقف

السيارات من داخل مدينة الزقازيق الي أطرافها لتيسير حركة المرور بالاضافة لإنشاء سوق تجاري بالمحافظة لرفع إشغالات الباعة الجائلين في الشوارع.

ومن جهته طالب د. محرم هلال رئيس جمعية المستثمرين بمدينة العاشر من رمضان سرعة حل المشاكل المتراكمة في مدينة العاشر ومنها سرعة البدء في تحويل مستشفي التأمين الصحي إلى مستشفي تخصصي تابع لوزارة الصحة مباشرة علي أن يكون بمثابة معهد ناصر وضرورة إنهاء توصيل الغاز الطبيعي للمصانع المتعثرة بعد أحداث ثورة 25 يناير الماضية والقضاء على عشوائية سيارات السرافيس العاملة على خطوط المدينة المختلفة وضرورة توافر الحماية الأمنية للشركات العاملة في المدينة خاصة أن هناك بلطجة منظمة لاقتحام المصانع منذ بداية الثورة حتى الآن .

 

 

أهم الاخبار