رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

بالصور.. تضامن حزب النور مع احتجاجات الأزهر بأسيوط

محلية

السبت, 04 مايو 2013 14:56
بالصور.. تضامن حزب النور مع احتجاجات الأزهر بأسيوط
أسيوط ـ محمد ممدوح :

تضامنت الدعوة السلفية وحزب النور السلفي بأسيوط وعلى رأسهم أيمن شعيب أمين الحزب وعضو مجلس الشورى ومعتز بشنك أمين الإعلام لطلاب المدينة الجامعية بجامعة الأزهر فرع أسيوط المحتجين على سوء حالة الوجبات الغذائية المقدمة لهم.

كان طلاب المدينة الجامعية بجامعة الأزهر قد تظاهروا صباح اليوم "السبت" للمطالبة بتحسين الوجبات الغذائية وتحسين أحوالهم داخل المدينة؛ معلنين احتجاجهم على تردي الحالة داخل المدينة وتكرار حالات التسمم لزملائهم بالقاهرة والتي كان آخرها 3 من زملائهم بسبب أكل التونة.
وردد المحتجون هتافات منها ("مفيش  دكتور ولا اسعاف كأن  الجامعة

اصابها جفاف" و" مرة فراخ ومرة تونة المسئولين عايزين يموتونا" غيرها من الهتافات"؛ وأعلن الطلاب رفضهم استلام وجبات التغذية الخاصة بالإفطار والغذاء.
وأكد مسئولي الدعوة السلفية على أنه سوف يتم تصعيد الموقف قانونيا حيث قاموا بتحرير محضر بالواقعة رقم 2392 إداري ثان أسيوط لسنة 2013 وعمل استجواب بمجلس الشورى حول فساد أطعمة الأزهر لإنهاء الأزمة.
فيما قال أسامة محمد البدري، الفرقة الرابعة كلية الصيدلة: إن المدينة الجامعية لا تطاق؛ وتحولت إلى
عنبر للمساجين من الطلاب والخدمات متردية والأطعمة فاسدة ولا يوجد مسجد بالمدينة مطالبا باستبدال تونة الدرجة الثانية بدرجة أولى وتوفير سيارة إسعاف وعيادة طبية داخل المدينة لمواجهة الحالات الطارئة خاصة بعد المدينة الجامعية عن مدينة أسيوط.
وأكد شريف عبدالوارث محمود طالب بالفرقة الرابعة " أصول دين " على أنه حدثت له مساء أمس حالة تسمم بعد تناوله للتونة وقام زملاؤه من طلاب كلية الطب بإسعافه حيث لا يوجد أي رعاية صحية بالمدينة لا إسعاف ولا أطباء ولا أدوية .
وأضاف محمد ابراهيم- طالب- أنه تم استغلال قاعة الاستذكار في تسكين طلاب بها يتعدى عددهم 24طالبا في كل قاعة والغرف ضيقة ولاتتحمل مذاكرة 6طلاب ـ على حد تعبيره .

أهم الاخبار