رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

محافظ القاهرة يستقبل سفيرى جنوب السودان وإيطاليا

محلية

الأربعاء, 01 مايو 2013 13:42
محافظ القاهرة يستقبل سفيرى جنوب السودان وإيطاليا
كتب- سامى الطراوى :

استقبل د.أسامة كمال محافظ القاهرة، أنتوني لويس سفير دولة جنوب السودان بالقاهرة بحثا خلالها إمكانية التعاون بين القاهرة وجوبا في عدد من المجالات الخاصة بالاستثمار والتبادل الاقتصادي والتعليم والسياحة، وإعداد بروتوكول تآخي بين العاصمتين يشمل تبادل طلابي وشبابي لتشجيع السياحة وتبادل الخبرات والثقافات مع تقديم الدعم الفني والتدريب اللازم لإقامة مركز معلومات شبكات المرافق بجوبا.

أكد السفير أنتوني لويس كان عن ترحيبه بالعمالة المصرية بجنوب السودان وتوفير فرص عمل من خلال التنسيق مابين السفارة ومديرية القوى العاملة بالقاهرة لتحديد الأعمال والوظائف التي يمكن الإعلان عنها.
كما استقبل المحافظ السفير، ماريزيو ماساري (Maurizio Massari) سفير إيطاليا بالقاهرة للتعارف وتبادل الخبرات حيث تناولا أهم الموضوعات الخاصة بمشروع نقل المدابغ من

مجرى العيون إلى منطقة الروبيكي واستعداد إيطاليا لتقديم الدعم الفني والحرفي للارتقاء بصناعة المدابغ والجلود بمصر، كما تناولا إمكانية تقديم الخبرات الإيطالية في مجالات النقل و النقل النهري والجراجات وأجهزة التحكم في المرور.. كما تناول الحوار المعوقات التي تعيق عمل شركة أما عرب الشركة الإيطالية المنوط بها أعمال النظافة بالمنطقتين الغربية والشمالية على الوجه الأكمل، ووعد المحافظ بعقد اجتماع أخر مع السفير بحضور رئيس مجلس إدارة الشركة ورئيس هيئة النظافة بالقاهرة.

أهم الاخبار