عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

"المصرية اليابانية" تشارك بمؤتمر قادة ورؤساء الجامعات

بوابة الوفد الإلكترونية

تشارك الجامعة المصرية اليابانية للعلوم والتكنولوجيا في مؤتمر قادة ورؤساء الجامعات لدول إفريقيا والشرق الأوسط، والذي يعقد بمدينة جوهانسبرج بجمهورية جنوب إفريقيا خلال الفترة من 5-8 مايو الجاري.

يترأس وفد الجامعة الدكتور أحمد خيري رئيس الجامعة والدكتورسعيد مجاهد نائب رئيس الجامعة للبحوث، ونبيل عبدالحميد المستشار التنفيذي لرئيس الجامعة، ومروان سليمان.
قال خيري :"تتمثل أهم محاور هذا المؤتمر في تبادل وجهات النظر وخبرات الجامعات المشاركة في مجالات الجودة والاعتماد، وخبرات التعلم والتعليم للطلبة الجامعيين، وسبل الارتقاء بالتعليم العالي في دول إفريقيا والشرق الأوسط إلي المستوي الدولي، وإدارة التعليم العالي في القرن الحادي والعشرون، علاوة علي أحدث سبل نقل أساليب البحث العلمي والمعرفة والإبداع".
أوضح خيري أن مشاركة الجامعة في هذا

المؤتمر المهم تستهدف إلي جانب المساهمة بفاعلية في المحاور المطروحة للتباحث خلاله، التعريف بالجامعة المصرية اليابانية للعلوم والتكنولوجيا كنموذج متفرد للشراكة بين مصر واليابان في مجال نقل العلوم والتكنولوجيا اليابانية، وما تسهم به الجامعة في تطويع التكنولوجيا الحديثة لخدمة الصناعة في مصر، فضلا عن أن المؤتمر يتيح فرصة عقد لقاءات مباشرة مع رؤساء وفود جامعات الدول المشاركة فيه لبحث سبل التعاون المشترك بين الجامعة المصرية اليابانية وهذه الجامعات خلال المرحلة المقبلة.