أهالى كسفريت يهددون بقطع طريق الإسماعيلية السويس

محلية

الاثنين, 16 مايو 2011 21:33
الاسماعيلية – نسرين المصرى :


هدد مواطنو قرية كسفريت بالإسماعيلية بقطع الطريق الرئيسى الإسماعيلية السويس وعمل إضراب عام احتجاجا على تخبط المحافظ فى قراراته ووعوده. فبعد معاناة أهالى قرية كسفريت توجه عدد من المواطنين إلى ديوان عام محافظة الإسماعيلية لمقابلة اللواء أحمد حسين محافظ الإسماعيلية لبحث حلول مشاكل القرية من عدم وجود رصيف للقطار مما يهدد حياة المواطنين للخطر عند ركوبهم ونزولهم منه.

وذلك رغم زيادة عدد سكانها وإنها تعتبر منطقة عامرة بالجيش فضلا عن عدم وجود غير مخبز واحد ويبعد عن الأهالى بما يقرب من 3 كيلومترات، وينتهى العمل به فى الساعة الخامسة صباحا وسبق أن خطفت إحدى السيدات أثناء

ذهابها لهذا الفرن فى هذا التوقيت لولا أن نجدها الأهالى وهو يخدم أكثر من40ألف نسمة. وكان اللواء المحافظ قد قام بوعدهم بإيجاد حلول فورية لهذه المشاكل بالتنسيق مع رئيسة القرية ولكنه خلف بوعده معهم وصار على نهج اللواء عبد الجليل الفخرانى المحافظ السابق وكأن الأمر لم يكن .

وعلى الرغم من أن المحافظ السابق قد قام بحل مشكلة الإنارة بشوارع مدن وقرى وأحياء المحافظة والإضاءة فى المنازل فى أيامه الأخيرة ليصلح ما قام بإفساده ولكن اللواء أحمد حسين منذ توليه لمنصبه لم يقم بحل أى مشكلة تتعلق بأبناء الاسماعيلية مما أثار غضب الشارع الإسماعيلى .

أهم الاخبار