الفيوم تتسلم نصف حصتها فقط من السولار

محلية

الاثنين, 16 مايو 2011 13:24
الفيوم- سيد الشورة:


استمرت أزمة السولار فى محافظة الفيوم وازدحمت محطات الوقود بالسيارات واضطر البعض من سائقى السيارات الأجرة بين المراكز والقرى إلى التوقف التام عن العمل لنفاذ السولار من سياراتهم, كما توقفت اعداد كبيرة من سيارات المصالح الحكومية عن العمل بسبب عدم وجود سولار. وصرح أحمد دومة مدير مشروع المواد البترولية بالفيوم أن هناك نقصا فى كميات السولار الواردة للمحافظة من 700 الف لتر فى اليوم

لجميع محطات الوقود بالفيوم والبالغ عددها 84 محطة الى 250 ألف لتر فقط فى يوم الاثنين و400 الف لتر فقط أمس الأحد بما يعنى أن ما ورد للمحافظة فى يومين اقل من نصف الكمية التى تحتاجها الفيوم وأن محطات الوقود التابعة للمحافظة وصلها الاحد 15 ألف لتر بينما حصتنا 30 ألف لتر يوميا.
من ناحية أخرى اعتمد اللواء محمود عاصم جاد محافظ الفيوم التعريفة الجديدة للسيارات الأجرة التي تعمل على خطوط الفيوم- القاهرة, وتقدر بـ 7 جنيهات لسيارات " الفيوم – المنيب – أكتوبر " , و 9 جنيهات لخط " الفيوم – المرج – الزهور " بزيادة 1 جنيه فقط.
وقرر الإبقاء على أجرة الركوب الداخلية لمدينة الفيوم بـ 35 قرشا لجميع الخطوط وتوحيد الأجرة بين السيارات السرفيس الجديدة والقديمة وتعديل خطوط السير للأولى, جاء ذلك خلال اللقاء الجماهيري الذي عقده المحافظ بأهالي مركز سنورس للتعرف على مشاكلهم.

أهم الاخبار