محافظ الجيزة يستقبل وفدًا من كنيسة العذراء بإمبابة

محلية

السبت, 14 مايو 2011 18:48
كتب-هشام الهلوتى:

استقبل الدكتور على عبد الرحمن محافظ الجيزة بمكتبه اليوم وفداً من كنيسة العذراء بإمبابة برئاسة القمص صرابامون عبده راعى الكنيسة والذى جاء لتقديم الشكر للمحافظ على اهتمامه بعمليات إعادة الكنيسة إلى ما كانت عليه قبل الأحداث الأخيرة .

وقال الدكتور على عبد الرحمن إن اللقاء اتسم بروح الود والتسامح والتى تربط دائماً بين عنصرى الأمة وأنه تم الاتفاق على عقد عدة إجتماعات تنسيقية مشيراً إلى تمسك المحافظة باستمرار أداء الشعائر الدينية داخل الكنيسة أثناء عمليات الترميم والإصلاح .
وأضاف المحافظ أن شركة المقاولون العرب تعهدت بإنهاء الأعمال بعد عشرين يوماً من الآن مشيراً إلى
أن المحافظة تنفذ حالياً برامج وخططا من شأنها الارتقاء بمستوى جودة الخدمات وتوفير السلع اللازمة لأبناء إمبابة دون قصرها على منطقة بعينها.
وقال القمص صرابامون إنه جاء لتقديم الشكر للسيد الدكتور على عبد الرحمن لصدق مشاعره الوطنية التى لمسناها جميعاً خلال الأحداث الأخيرة والتى تجسدت فى زياراته المتكررة لمنطقة الأحداث وقراره الحاسم بسرعة اتخاذ الإجراءات اللازمة لإصلاح وترميم كنيسة السيدة العذراء وإعادتها إلى ما كانت عليه .
ضم وفد الكنيسة كلاً من القمص متياس والقمص زخرياس والقمص أزسوميا والسيد عادل فتحى تادرس، وقدم القمص صرابامون المصحف الشريف هدية شكر لمحافظ الجيزة .

أهم الاخبار