رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

الأطباء: إنشاء تجمعات سكنية على 5000 فدان

نقابة الأطباء
نقابة الأطباء

ومن جانبه قال الدكتور عبد الله الكريوني أمين مساعد نقابة الأطباء, فى بيان له اليوم, إن اتحاد النقابات كلف نقابة المهندسين باتخاذ بعض الإجراءات منها حصر مجموعة من الأراضي التي يمكن إقامة المشروع عليها على مستوى الجمهورية وبالفعل حصرت النقابة حوالي 5350 فدانًا كمرحلة أولى تقع في نطاق هيئة المجتمعات العمرانية .

وأشار إلى أنها تقدمت بطلب إلى وزير الإسكان ووافق مبدئيا على الفكرة بالإضافة إلى إشارة الرئيس إليها في الاحتفال بيوم المهندس الذي عقد في نقابة المهندسين.
وفي هذا السياق طالبت نقابة الأطباء عموم الأطباء بالتفاعل مع الاستبيان والذى طرحته عبر موقعها الإلكترونى والذي يهدف إلى التعرف إلى آرائهم ورغباتهم في هذا الشأن حتى تخرج الوحدات معبرة عنهم وممثلة

لاحتياجاتهم.
وذلك بعد مناقشة اجتماع اتحاد النقابات المهنية بحضور ممثلين عن 15 نقابة تفاصيل المشروع القومي لإسكان أعضاء تلك النقابات المهنية الذي يعمل في إعداده الاتحاد منذ فترة .
وخلصت المناقشة والتى انتهت مساء أمس إلى إنشاء عدة تجمعات سكنية موزعة على اثني عشر مدينة على مستوى الجمهورية ويشترط تمتع تلك المدن بالخدمات المتكاملة منها الخدمات الصحية والتعليمية والترفيهية .
وتأتي تلك التحركات إيمانا من النقابات المهنية بأهمية دورها في تقديم الخدمات الاجتماعية لأعضائها .