ائتلاف الشرطة بالدقهلية يقررون مقاطعة انتخابات الأندية

محلية

الاثنين, 09 مايو 2011 21:32
المنصورة- محمد طاهر:


عقد في الثامنة من مساء اليوم بنادي تجديف الشرطة بالمنصورة الاجتماع الطارئ لائتلاف ضباط الشرطة بالدقهلية والذي يتكون من 392 ضابطاً من جملة 702 تابعين لمديرية أمن الدقهلية.

وقد ترأس الاجتماع العقيد عصام الشابوري رئيس الائتلاف والمقدم فايق الزكي والرائد محمد رمزي والنقيب شريف حسانين والنقيب أحمد فتح الله ...

حيث دار الحوار حول رفض ماجاء بالقرار لوزير الداخلية لانتخابات مجالس إدارات أندية الشرطة بالمحافظات حيث شابه بعض القصور والنزاهة في الاختيارات .. حيث أكدوا أن هناك استهتارا بعقول الضباط بما قدم من مذكرة مقترحة للعملية الانتخابية من مساعد أول الوزير وهو رجل قضي مدة خدمته في الخدمات الطبية فهناك أخطاء إملائية كثيرة وتكرار لبعض الكلمات واحتفاظ بكرسي الرئاسة لمدير الأمن ليصبح الانتخاب للأعضاء فقط حيث لم تأت بلائحة جديدة منذ عام 2004 لتحكم تلك الأندية بالفكر المتحجر للعصر السابق ....

ويؤكد المقدم محمد عبد الرحمن أنه لابد من وجود شفافية في الانتخابات بالفرز الداخلي بكل محافظة بدلا من التصويت في ظرف تطير منه الورقة بقدرة قادر متسائلا كيف نكون

مجالس إدارة تعبر عن مطالبنا وأنت تفرض علينا رئيس مجلس الإدارة، نظام ماقبل 25 يناير لابد أن يتغير بعقلية الداخلية التي لاتريد التغيير بسبب عدم استيعاب ماحدث ..

وأكمل النقيب محمد أبو ليلة هذة الفقرة بسؤال كيف أعترض علي رئيس مجلس الإدارة الذي هو في الأصل مدير الأمن فهو رئيسي الأعلي وعليكم توقع ماقد يحدث سواء بالطريق المباشر أو عبر طرق أخري من القيادات التابعة لهذا نطالب بالتغيير وانتخاب للجميع!!

وشبة البعض أن مايحدث من تمثيلية أشبه ببرامج (موجة كوميدي) في مذكرة لاتحمل معها أي مظاهر للتغيير ولهذا الأمر جاء القرار مع نهاية الجلسية بإعلان مقاطعة الانتخابات القادمة وتقديم مذكرة بهذا الأمر إلي مدير أمن الدقهلية، رافضين عدم وجود ضمانات ومعايير للاختيارات حيث أعلن عن فتح باب الترشيح وبعدها أكدوا علي أنهم سيعلنون عن تلك المعايير.

واتفق الجميع علي إقامة دعوي بمجلس الدولة بالطعن علي قرار الوزير ومايترتب عليه من آثار مع إثبات ذلك في محضر بمركز شرطة قسم أول المنصورة للاحتفاظ بحق ضباط الائتلاف في تلك الانتخابات التي لاتعبر عن الحرية.

أهم الاخبار