"سلطان" يترشح للرئاسة من جامعة بنها

محلية

الاثنين, 09 مايو 2011 19:41
القليوبية- محمد عبد الحميد:


أعلن الدكتور محمد أشرف سلطان انه الرئيس القادم لمصر رغم اعاقته، قائلا: إنه لوكان هناك من هوافضل مني في الوقت الراهن لما فكرت في الترشح بعد ان سمعت احد المرشحين يؤكد انه سيفك الحصار عن غزة حال توليه الرئاسة .

جاء ذلك خلال لقاء طلابي بين المرشح الرئاسي وطلاب المدينة الجامعية ببنها اعلن خلاله ملامح برنامجه الانتخابي لخوض الانتخابات الرئاسية تحت شعار "الشعب يريد بناء النظام".

واوضح سلطان ان برنامجه الانتخابي يستند علي

حق العودة لاهالي النوبة واعادة تنمية سيناء ، وحل القضية الفلسطينية ، وكذلك انشاء جامعة بكل محافظة والغاء مجلس الشوري لانه بلا فائدة ويكلف الدولة 500مليون جنيه سنويا واستعادة الاموال المنهوبة ، وتغيير العلم المصري.

وقال سلطان: "الدنيا تتغير والتاريخ يكتب نفسه من جديد وعلم مصر الحالي مثل علم سوريا واليمن والعراق ويجب ان يتميز عنهم" ، مع ضرورة اتاحة

حق الترشح للرئاسة للمتزوج من اجنبية والمصريين بالخارج مشيرا إلى أن 6 ملايين مغترب لايقلون وطنية عن المقيمين في مصر ، وتعهد بعمل خط مفتوح مع الرئاسة بكل محافظة للتواصل مع الشعب مؤكدا ان كل مواطن سيحصل علي حقه ولن يظلم مواطن في عهده .

واكد سلطان ان الحكومة يجب ان تكون مسئولة امام البرلمان وتحاسب على ما تفعله بحيث لا يكون هناك اى سلطة فوق صوت البرلمان ويجب انشاء مكتب وزارى لحل مشاكل المواطنين، ويجب القضاء علي الفقر والجهل والمرض من خلال خطة واضحة لتطوير المستشفيات والقضاء علي البطالة وتحقيق العدالة الاجتماعية.

أهم الاخبار