عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

مشاجرات بين ركاب وسائقي بنها بسبب الأجرة

اشتعلت حدة الازمة بين سائقي السرفيس وركاب موقف بنها العمومي ووصلت إلي حد الاشتباك بالايدي والاعتداء علي الركاب وسبهم بعد اعتراضهم علي رفع الاجرة بمواقف بنها وشبرا إلي 3 جنيهات بحجة أنه قرار من المحافظ ومستندين إلي إعلان شفهي رئيس مباحث ووحدة مرور بنها .

وطالب الاهالي بإنشاء وحدة عسكرية ثابتة داخل الموقف العمومي ببنها وتنفيذ قرار الحاكم العسكري بعقاب المخالفين ومن جانبهم أرجع السائقون رفع الاجرة إلي زيادة أسعار الزيت والبنزين.
وشهدت شوارع بنها مشاجرات بين سائقي السوزوكي بسبب رفع الاجرة بشكل مضاعف مطالبين بتواجد فعلي للمرور.
كما شهد ديوان عام المحافظة مظاهرة محدودة عندما تظاهر العشرات من اولياء الامور من قريتي دملو وميت الحوفيين بسبب عدم تمكن اولادهم من الذهاب الي الامتحانات أمس بسبب زيادة السائقين للاجرة وإضرابهم عن
العمل بعد ان رفض الاهالي الرضوخ للزيادة في ظل غياب تام للاجهزة التنفيذية والمرور الذين لم يتدخلوا لحل الازمة.
كما تظاهر عشرات الركاب بموقف بنها العمومي احتجاجًا على زيادة السائقين للأجرة على خط "بنها- موقف عرابي" من جنيهين إلى 3 جنيهات بدون علم إدارة المرور والمحافظة.
وطالب الركاب شرطة المرور بإعادة الأوضاع إلى ما كانت عليه، وحين حاول أحد مندوبي الشرطة حل المشكلة، تجمَّع السائقون حوله مصرّين على أجرة 3 جنيهات؛ مما دفع مندوب الشرطة للانسحاب وترك الموقف، وطلب من الركاب الاتصال بالجيش للتدخل لحل مشكلتهم!.