وقفة لجبهة العدالة ضد ترشيح الفقي

محلية

الأحد, 08 مايو 2011 15:56
كتب – علي عبد الودود:

تنظم الجبهة القومية للعدالة والديمقراطية اليوم وقفة احتجاجية أمام مبنى وزارة الخارجية في الخامسة من مساء اليوم حتى السابعة للاعتراض على ترشيح د. مصطفى الفقي لمنصب الامين العام لجامعة الدول العربية.

وصرح احمد امام عضو اللجنة التنسيقية للجبهة ومسئول العمل الجماهيري "لبوابة الوفد" أن الفقي لايصلح بأي حال من الاحوال لهذا المنصب خاصة أنه عمل في كنف النظام السابق وترأس لجنة العلاقات الخارجية في مجلس الشعب المزور وقاد الحملة الانتخابية للوزير السابق سامح فهمى المتورط حاليا في عدد من قضايا الفساد.
وأضاف أن الفقي قال فى تصريحات سابقة إن
رئيس مصر لابد أن يأتى بموافقة امريكية ورضاء اسرائيلي "حسب قول إمام"، ولذا ترفض الجبهة رفضا تاما ترشيح الفقي للجامعة العربية خاصة في هذه الفترة التي تحتاج فيها مصر لأشخاص اكثر وطنية يسعون فقط للصالح العام والبعد عن الرموز التي عملت مع النظام السابق.
وتابع أن الجبهة خلال وقفتها الاحتجاجية اليوم سوف تبدي رفضها التام للتفريق بين صفوف الشعب المصري الواحد والنيل من أمنه بسبب الأحداث المؤسفة التي شهدتها منطقة امبابة مساء أمس وأسفرت عن وقوع عدد من القتلى والمصابين واشعال حريق في احدى الكنائس هناك على يد مجموعة من البلطجية.

أهم الاخبار