رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

"مصيلحى" يعتزم إنشاء مؤسسة للتنمية البشرية


التقى الدكتور على مصيلحى وزير التضامن الاجتماعى السابق، أمس، الجمعة، بالقيادات الشبابية بمحافظة الشرقية للتعرف على الأفكار المختلفة لدى الشباب والاستفادة منها خاصة بعدما كشف عن رغبته فى إنشاء مؤسسة للتنمية البشرية وحقوق الإنسان.

يذكر، أن اللقاء اتسم بالوضوح والجدية من الجانبين لتفاجئ القيادات الشبابية "مصيلحى" بأنهم قادرون على البناء والتطوير والارتقاء بمصر ما دفع الوزير السابق بالإدلاء بتصريحاته الأخيرة بأنه لن يترك هؤلاء الشباب دون الاستفادة من أفكارهم البناءة فى مشروعه الجديد.

وعلى هامش اللقاء قال، محمد سياف، رئيس اللجنة الاقتصادية ببرلمان شباب الجمهورية سابقا: إن قيادات الشباب بمحافظة الشرقية اجتمعوا فيما بينهم لتحديد رمز سياسي يلتف حوله شباب المحافظة فى المرحلة المقبلة فاتفقوا جميعا على

اختيارالدكتور على مصيلحى قائدا لهم نظرا لخبراته السابقة.

وأضاف: إننا قمنا بالاتصال به لنعرض عليه الفكرة، فتجاوب معنا على الفور كما قام بتحديد موعد ليلتقى بنا ويفاجئنا جميعا بأنه سيعمل جاهدا للاستفادة من أفكارنا وتطبيقهاعلى أرض الواقع.

ومن جانبه، قال، محمد فتح الله، منسق القيادات الشبابية بمحافظة الشرقية: إن الوزير السابق يحاول من خلال اللقاء الاعتماد على الشباب فى الفترة المقبلة لذا قام بتخصيص جزء كبير من وقته للاستماع إلى الأفكار والمقترحات اللازمة لبناء مصر جديدة.