عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

طلاب هندسة حلوان بالمطرية يستغيثون بـ"سلامة"

يعيش طلاب كلية الهندسة بجامعة حلوان فرع المطرية حالة من الاحتقان الشديد لتعرضهم للظلم من قبل بعض الاساتذة لهم من ناحية وتجاهل الدكتور سمير الدمرداش عميد الكلية من ناحية أخري.

وأشار طلاب الفرقتي الثالثة والثانية قسم مدني الي تعمد الدكتورة فاطمة شلتوت اعطاءهم درجات متدنية في مادة الري والصرف الامر الذي يترتب عليه رسوب نسبة كبيرة من الطلاب في المادة كل عام، والغريب في الامر ان عددا من الطلاب يفاجأ بحصوله علي نفس الدرجة الذي حصل عليها في الأعوام الماضية دون زيادة او نقص وهو ماقابله الطلاب بالسخرية قائلين "حسني مبارك كان في الحكم وتنحي واحنا لسه بنجيب 28 درجة في مادة الري والصرف".

واشتكي الطلاب من رسوبهم في مادة حقوق الانسان مؤكدين سهولة المادة التي لاتحتاج الي مجهود لاجتيازها، الي جانب معاناة طلاب الكلية من الرسوب في مادة الميكانيكا الهيدروليكية مشيرين الي انه عند تقدمهم بتظلمات تحول الي استاذ المادة ليصبح بمثابة خصم وحكم في نفس الوقت، بحسب وصفهم.

وطالب الطلاب د. عمرو عزت سلامة وزير التعليم العالي بالتدخل لحل أزمتهم بعد شعورهم بوجود اضطهاد من قبل بعض الاساتذة لكون النتائج لا تتطابق مع الواقع والمنطق.