عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

رئيس البريد: التطوير البشرى على رأس الأولويات


أكد د. طارق السعدنى رئيس مجلس إدارة الهيئة القومية للبريد الجديد أن ترسيخ شعور العدل والمساواة لدى جميع العاملين بمختلف قطاعات البريد ورفع كفاءة العنصر البشرى وتطوير منظومة الخدمات، يأتي على رأس الاولويات خلال السنوات القادمة. وقال السعدني خلال اجتماعه بقيادات البريد، إن الهيئة ستركز على توفير حياة مستقرة كريمة للعاملين حتى يشعروا بالرضا وذلك بالتلاحم بينهم وبين الادارة العليا، داعيا أن يقوم كل موظف بتأدية دوره أولا حتى تتحقق مطالبه.

وأضاف أن البريد من أقوى المؤسسات الاقتصادية والخدمية فى مصر ويقدم خدمات مالية ومجتمعية وحكومية للمواطنين على أعلى مستوى ويمتلك كل مقومات النجاح البشري والمادي والتنظيمية ولابد أن يحتل المكانة التى تليق به فى السوق البريدى محليا وعالميا.

وشدد على التزام الهيئة بتنفيذ الخطط الاستراتيجية لوزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات الخاصة بتطوير وتحديث ميكنة نظم المعلومات والتعاملات والخدمات بالمكاتب البريدية بمختلف المحافظات بما يتوافق وروح العصر على اعتبار أن البريد يمثل نافذة المواطن للحصول على خدمات الحكومة الالكترونية.

وأضاف انه سيتم إعطاء دفعة قوية للمشروعات التى تتصدر أجندة الهيئة للانتهاء منها فى أقرب وقت"، فضلا عن الاهتمام بالزى الرسمى للعاملين بالمكاتب على اعتبار انهم واجهة الهيئة.

يذكر أنه تم تعيين د. طارق السعدني يوم الخميس الماضي لرئاسة هيئة البريد لمدة ثلاث سنوات مقبلة ، والسعدني حاصل علي دكتوراه في علوم الحاسبات وهندسة الحاسبات من جامعة لونزفيل بالولايات المتحدة الامريكية ودرجة الماجستير في علوم الحاسبات وهندسة الكهرباء.

ولدى السعدنى خبرة 25 عاما في مجال التكنولوجيا، وشغل العديد من المناصب القيادية في بعض الشركات العالمية منها منصب نائب رئيس شركة اورآكل للدعم العالمي للمنتجات كما شغل منصب الرئيس التنفيذي لمركز الإبداع التكنولوجي وريادة الاعمال بمصر.