رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

اتصالات مع المالية لاحتواء غضب العاملين بالجامعات

محلية

الخميس, 21 مارس 2013 12:39
اتصالات مع المالية لاحتواء غضب العاملين بالجامعات الدكتور مصطفى مسعد وزير التعليم العالى
كتب_زكى السعدنى:

أكد الدكتور مصطفى مسعد وزير التعليم العالى الاهتمام بتحسين اوضاع العاملين بالجامعات موضحا أنه يجرى حاليا اتصالات مع وزارة المالية لتخفيض نسبة الـ 20% المحصلة لصالح الوزارة من الصناديق الخاصة واستغلال المتوفر من هذه الحصيلة فى تحسين الاوضاع المالية للعاملين.

وكان العاملون بالجامعات قد نظموا أولى وقفاتهم الاحتجاجية يوم الأحد الماضى بسبب امتناع الحكومة عن تنفيذ مطالبهم فى كافة

الجامعات المصرية تنفيذًا للبيان الصادر من ممثلى الجامعات المصرية وفى فى إطار التمسك بالمطالب التى تم الوصول لنتائج بشأنها مع المجلس الأعلى للجامعات.
واصدر ممثلو العاملين بالجامعات المصرية بياناً أكدو فيه على تدشين حملة بكافة الجامعات المصرية للإعلان عن تمسكهم بتحقيق كافة المطالب التى تم التوصل إلى نتائج
بشأنها مع المجلس الأعلى للجامعات.
واكد البيان تنظيم عدد من الوقفات الاحتجاجية أولها اليوم الأحد من شهر مارس الجارى لمدة يوم واحد أمام إدارات الجامعات المختلفة على أن يعقبها وقفة أخرى يوم الأحد الذي يليه وفى حالة عدم الاستجابة كما  سيتم تنظيم وقفة احتجاجية يوم الاثنين الاول من شهر إبريل من العاشرة صباحاً وحتى العاشرة مساًء.
واوضح العاملون انه سيتم الدخول فى اعتصام مفتوح والامتناع والدعوة لمقاطعة الانتخابات النيابية والامتناع عن أى اعمال تتعلق بامتحانات الفصل الدراسي الثانى.

أهم الاخبار