رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

أهالى الاسكندرية يهددون باقتحام المستشفى الجامعي

تظاهر اليوم الخميس مئات المواطنيين من اهالى المرضى امام المستشفى الجامعي الرئيسي بالاسكندرية، احتجاجا على قيام االاطباء والممرضات بمنع دخول المرضى لقسم الطوارئ واستقبال حالات طوارئ او عالجها بعد أن تشاجر معهم عدد من أهالي المرضي بسبب تلكئهم في علاج الحالات والبطء الشديد في أسعاف الحالات الحرجه.

وأدى ذلك إلي اندلاع المشاجرات بين أهالى المرضى وامن المستشفى، تبادل فيها الطرفان الشتائم والتعدي بالأيادي، خاصه بعد أن أصدر ( الطبيب النوباتجى ) قرار بغلق أبواب المستشفى الساعة 8 وعدم استقبال مرضى بسبب امتناع أطباء وممرضات قسم الطوارئ والحوادث عن العمل .
وأتهم أهالي المرضي الأطباء بعدم الرحمه والتعنت وأن كل مايهمه هو مصالحهم الخاصه علي مصلحه المريض بالرغم من الأهمال الشديد وتدهور
حال المستشفي والقاء المرضى على الارض، نظرا لعدم وجود سراير كل ذلك الا انهم يلجئون اليها نظرا لتكلفتها البسيطة لعدم مقدرتهم علي دفع أموال باهظه خارج المستشفي . واكدوا أنهم بالرغم من هذا يشترون معظم الأدويه والمسلتزمات من خارج المستشفي .

وهدد اهالي المرضي بالأعتصام المفتوح داخل المستشفي وأقتحامها أذا ظل الوضع كم هو عليه دون النظر ألي مصلحه المرضي ،مطالبين وزير الصحه والمجلس العسكري بالتحقيق في المهازل داخل مستشفي الميري وأمتناع الأطباء عن العمل .