عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

المماطلة في تسديد مستحقات دعاية الوطني بالإسماعيلية

المماطلة في تسديد مستحقات دعاية الوطني بالإسماعيلية

سادت حالة من الغضب والاستياء بين عدد من أصحاب محلات الفراشة والإضاءة بالإسماعيلية لمماطلة مجالس أحياء ومراكز والغرفة التجارية في تسديد مستحقات مالية لأصحاب الفراشة عن أعمال بوابات إعلانات للترحيب بمحافظ الإسماعيلية السابق في زيارته للمراكز والمدن ودعاية انتخابية لمرشحي الحزب الوطني المنحل.

وكشفت أوراق رسمية عن مماطلة الغرفة التجارية بالإسماعيلية والتي يترأسها أكرم الشافعي أمين الحزب المنحل بالمحافظة في تسديد مبالغ تعدت قيمتها 13 ألف جنيه قيمة التعاقد على إقامة سرادق لمعرض السلع الغذائية المقام بنادي المنتزة عن شهر رمضان الماضي لصاحب فراشة واحد فقط.

فيما ذكرت المستندات الرسمية قيام مركز ومدينة أبوصوير برفض تسديد مستحقات مالية بلغت قيمتها 7350 جنيها لأصحاب الفراشات قيمة أعمال إقامة

سرادقات فراشة وبوابات إعلانية ترحيب بالمسئولين أثناء مرورهم بحيز المنطقة.

وأكدت المستندات الرسمية ان محافظ الإسماعيلية السابق اللواء عبد الجليل الفخراني طلب من حي ثاني ومجلس مدينة فايد تسديد مستحقات أصحاب الفراشة لأعمال السرادقات لمؤتمرات جماهيرية كانت تعقد لمرشحي الحزب المنحل في انتخابات مجلس الشعب السابقة من المجهودات الذاتية !! وذلك بعدما تقدم عدد من المتضررين بشكاوى للمحافظ مما أثار غضب أصحاب الفراشة لعدم تمكنهم من الحصول على مستحقاتهم المالية .