رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

رئيسة جامعة طنطا تنفي اتهامها للطلبة بتناول منشطات

رئيسة جامعة طنطا تنفي اتهامها للطلبة بتناول منشطات - أرشيف

أبدى الوفد الممثل لطلاب المدن الجامعية استيائهم من الشائعات التي نشرت على إحدى المدونات الإلكترونية "شبكة رصد" على لسان رئيس جامعة طنطا عن أن حالات التسمم الغذائي التي حدثت ترجع أساسًا إلى إدمان بعضهم تعاطي المنشطات وطالبوا بتكذيب هذه الأخبار قبل تداولها على وسائل الإعلام الجماهيرية.

جاء ذلك خلال إجتماع موسع نظمته إدارة جامعة طنطا بين وفد ممثل لطلبة المدينة ود.هالة فؤاد رئيس الجامعة ود.عبدالحكيم عبدالخالق نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب واللواء حلمي سيف النصر مدير أمن الجامعة والعقيد حازم عبدالواحد مسئول التربية العسكرية وأسامة السنوسي مدير عام المدن الجامعية.

وأكدت د.هالة فؤاد رئيس جامعة طنطا استحالة صدور مثل هذه التصريحات على لسانها وفق أكاذيب مواقع الكترونية كالفيسبوك، قائلة: " كيف أدلي بتصريح ينطوي على إساءة

لي كرئيس للجامعة ولأبنائي من الطلبة -الذين أتحمل مسئولية رعايتهم لاغترابهم - فى حال أنني أعلم بهذا الخطأ وأصمت عليه.

واضافت، إن مثل هذه البيانات لا أساس لها من الصحة العلمية وتدينني كأستاذة جامعية متخصصة في علم الميكروبيولوجي والمناعة لأن التسمم الغذائي لا ينتج عن المنشطات وإنما من الغذاء الملوث بالبكتيريا".

ونصحت د.هالة أبنائها الطلاب بعدم تصديق كل ما يتردد من افتراءات دون سند علمي أو موضوعي واللجوء إلى الحوار والمواجهة المباشرة بالمنطق والحجة إذا أرادوا التحقق من حقيقة الموقف.