رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

إهدار 3 مليون جنيه في أعمال رصف بالمحلة

إهدار 3 مليون جنيه في أعمال رصف بالمحلة - أرشيف

تسبب سوء التخطيط والتنفيذ وتخبط الجهات التنفيذية التي تعاقدت مع شركة توصيل أنابيب الغاز بشارع الجلاء بالمحلة، في إهدار 3 مليون جنيه في أعمال رصف شارع الجلاء.

وقامت الشركة المنفذة تحت رعاية المسئولين بمجلس مدينة المحلة، بحفر شارع الجلاء امام شركة النصر للتجهيز والنسيج بالإضافه إلى 12 مصنع وشركة والذي يطلق عليه شارع النصر للإنتاج، ويعد الطريق الوحيد الذى يربط المدينه بثلاث محافظات هي الدقهلية وكفر الشيخ ودمياط.

وحفرت الشركة الطريق بعد رصفه بطول اكثر من 2 كيلو متر وبعرض اكثر من 22 متر وذللك لتوصيل أنابيب الغاز رغم انه لم يمر على رصفه الا ستة أشهر وبتكلفة تزيد عن 3 مليون جنيه مما يعد اهدارا للمال العام وسوء إدارةخاصة بعد قيام المجالس المحلية بالمدينة والمراكز

من قبل بإصدار عدة قرارات بضرورة الانتهاء من كافة المرافق من صرف صحي ومياه الشرب والغاز وكابلات الكهرباء قبل الرصف حتى لا يتم حفر الطريق مرة أخرى مع ضروة التنسيق بين كافة الأجهزة المعنية والاتفاق على اعمال الرصف بعد الانتهاء من توصيل كافه المرافق.

على جانب أخر، تعانى قرية القيصرية مركز المحلة الكبرى من الإهمال.

ويبلغ عدد سكان القرية اكثر من 15 الف نسمة، وتعتبر من القرى الصناعية والتجارية الهامة، إلا أن عدد من هذه المشروعات توقف تماما.