رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

والسائقين يهددون بالعصيان‎

ازمة السولار توقف المرورعلى الطرق السريعة بدمياط

محلية

الأربعاء, 06 مارس 2013 11:05
ازمة السولار توقف المرورعلى الطرق السريعة بدمياط ازمة سولار - ارشيف
دمياط جهاد شاهين:

ازدات ازمة الوقود بمحافظة دمياط اشتعالا واصطفت السيارات في طوابير طويلة امام محطات الوقود علي طريق دمياط المنصورة مما أدي إلي توقف حركة المرور علي الطريق.

مما أدي إلي غضب المواطنين لصعوبة وصولهم إلي منازلهم وقداختفت الشرطة من علي هذا الطريق الحيوي
بالإضافة إلي تقاعس مديرية التموين بدمياط عن اداء دورها الرقابي علي محطات الوقود مما أدي إلي انتشار السوق السوداء بصورة علنية.
وقد حدثت مشاجرات بين السائقين امام محظة الوقود

بمدينة فارسكور بسبب التزاحم لسرعة تمويل السيارات مما أدي إلي اصابة 5مواطنين نقلوا إلي المستشفي لتلقي العلاج.
وقام سائقي الميكروباص بين دمياط وكفر سعد وبين دمياط والزرقا برفع الأجرة وتعللوا بإضطرارهم لشراء السولار من السوق السوداء حيث  يباع جركن السولار ب35 جنيها في السوق السوداء في حين ان ثمنه 22 جنيها.
واكد أحمد عبد الخالق ان بعض اصحاب
محطات الوقود يخفون السولار ويرفعون لافتة مكتوب عليها لايوجد سولار ويقومون ببيعه في السوق السوداء وانهم استغلوا ازمة الوقود للتربح في غياب الرقابة التموينية.
واشار المهندس ماهر سبلة إلي أن بعض اصحاب مجطات الوقود يقومون ببيع البنزين 80 علي إنه بنزين 90 وطالب بإقالة حكومة الدكتورهشام قنديل التي فشلت في حل ازمة الوقود وتركت المواطنين يعانون من الازمات 
واشار سعيد الجزار سائق ان السائقين في محافظة دمياط يهددون بالاشتراك في العصيان المدني اذا استمرت هذه الازمة الطاحنة وان معظم السائقين يعملون ثلاثة ايام في الاسبوع فقط بسبب نقص الوقود .

أهم الاخبار