غدًا .. اجتماع العيسوي مع ائتلاف الضباط لمحاربة الفساد

محلية

الأحد, 01 مايو 2011 15:31
كتبت- مونيكا عياد:


يعقد غدًا الاثنين اجتماع مرتقب بين الائتلاف العام لضباط الشرطة مع اللواء منصور العيسوي وزير الداخلية في تمام الساعة 12 ظهرا في ديوان عام الوزارة .

وصرح العيسوي لضباط الائتلاف بأنه لا يسمح بوجود القيادات الفاسدة داخل الوزارة وأنه بالفعل قام بتجميد بعضهم، فيما البعض الآخر محل نظر ومتابعه حتى الآن .وأكد الرائد أحمد رجب المتحدث الرسمي باسم الائتلاف العام لضباط الشرطة بأن الائتلاف لا يتبع أسلوب التعميم في المطالبة بإقالة القيادات الفاسدة، مؤكدًا أنهم قلة قليلة معروفة لدى الجميع وأن وجودهم حتي الآن يثير استياء الضباط.

وأضاف: إنه وزملاءه من أعضاء الائتلاف يؤيدون رغبة الوزير في

عدم إثارة ذلك في وسائل الإعلام، لاقتناعهم برأي الوزير في احترام خصوصية البيت والشأن الداخلي للوزارة، خاصة بعد أن وعد الوزير بأنه سيقوم برفض الفاسدين من الوزارة واحد تلو الآخر. وأشار رجب في رسالة لوزير الداخلية إلي أن هناك بعض الضباط العاملين بالمكتب الفني للوزير يحاولون إثارة الوقيعة والفتنة بين الوزير وممثلي الائتلاف حتي يتم تقويض الائتلاف والتشكيك في مصداقية كوادره، مستغلين بعض الجزاءات الإدارية القديمة الموجودة في ملفات هؤلاء الضباط .

وأوضح رجب أن هناك بعض الضباط العاملين بالإدارة العامة للعلاقات بالوزارة يعتزمون القيام بحملة إعلامية ضد الائتلاف العام لضباط الشرطة مستغلين بعض مصادرهم الإعلامية .

أهم الاخبار