عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

جولة مفاجئة لمحافظ البحيرة بشوارع المحافظة

اللواء محمد مبروك هندي محافظ البحيرة

قام اللواء محمد مبروك هندي محافظ البحيرة بجولة مفاجئة لمراكز دمنهور وحوش عيسى وأبو المطامير ووادي النطرون للوقوف على حالة النظافة والخدمات المقدمة للمواطنين والمرافق العامة.

وأصدر المحافظ تعليمات فورية برفع أكوام القمامة بمدخل طريق دمنهور - حوش عيسى وأمام قريتي الملهطاني

ونديبة على الطريق خلال 5 أيام مع تحديد مسئولية المختص بالمنطقة وتكثيف اعمال النظافة بالأراضي الفضاء داخل مدينة حوش عيسى مع تدبير أخصائي عناية مركزة ووحدة غسيل كلوي مزودة بالأطقم الفنية تعمل للطوارئ.

كما قرر تزويد أماكن انتظار لزائري المرضى مجهزة بالكراسي وتدبير جهاز تنفس صناعي بوحدة حضانات الأطفال بمستشفى حوش عيسى وسد العجز من الممرضات بالعيادات الخارجية بالمستشفى وسرعة نقل قسمي الكلى والعناية المركزة للمستشفى الجديد على أن يتم

نقل باقي القسام بعد تجهيز المستشفى.

وشدد المحافظ على ضرورة مخاطبة الهيئة العامة للطرق والكباري بالعمل على ازدواج طريق حوش عيسى - أبو المطامير - الصحراوي ورفع كفاءة الشارع الرئيسي بمدينة وادي النطرون والطرق المؤدية إلى نبع الحمراء ودير الأنبا مقار.

والتقى المحافظ خلال الجولة بعدد من المواطنين حيث استمع إلى شكواهم وطالبهم بضرورة أن نتكاتف جميعا من اجل تحقيق الصالح العام والمشاركة فى عمليات التنمية من اجل رخاء وامن وسلامة المجتمع البحراوي .