"أبو المواهب" يعلن عن تأسيس حزب التضامن

محلية

السبت, 30 أبريل 2011 16:23
كتب - محسن سليم:

الاستاذ ابو المواهب محمد عبدالله المحامي
اعلن الاستاذ ابو المواهب محمد عبدالله المحامي والمستشار القانوني عن تأسيسه لحزب التضامن وذالك في المؤتمر التأسيسي الاول الذي انعقد ظهر اليوم بمقر نقابة الصحفيين واكد علي ان عدد اعضاء الحزب حتي الآن وصل الي 3500عضو من جميع المحافظات وانه لا يوجد اي عضو بالحزب ينتمي لأي احزاب قديمة او جديدة.

وتابع ابوالمواهب انه ليس له اي منصب بالحزب وليس له الحق في تولي اي منصب وانما يسعي لتقديم حلول

للعديد من المشاكل التي يعاني منها المجتمع المصري حتي ولو لم يكن الحزب هو من سينفذها وان الحزب يهدف بالدرجة الاولي الي تفعيل دور الشباب في الرقابة علي كافة اجهزة الدولة وتقييم أدائها وكشف محاولات الفساد ومحاربته.

كما اكد ان الحزب يهدف الي رفع مستوي المعيشة عن طريق تحقيق الاكتفاء الذاتي من السلع الاستراتيجية والعمل علي انهاء التكدس السكاني

بالوادي والدلتا من خلال البدء في ثورة صناعية حقيقية اعتمادا علي الموارد المتوفرة بالدولة وضرورة الاستغلال الجيد للموارد للعمل علي تحقيق النهضة لجميع المصريين.

واضاف ابو المواهب ان الحزب سوف يشارك بـ10مرشحين في الانتخابات البرلمانية القادمة وان الحزب مفتوح امام كل المصريين مسلمين واقباط وان وجهة نظر الحزب رفض المعونة الامريكية للعمل علي استقلال قراراتنا وعدم التاثر بأي إملاءات خارجية من اجل تحقيق مصلحة الوطن كما اكد علي ضرورة تعديل اتفاقية السلام بين مصر واسرائيل بما يحقق المصلحة المصرية وضرورة فتح معبر رفح امام الفلسطنيين لانه هو المخرج الوحيد لديهم علي حد قوله.

 

أهم الاخبار