طبع أسئلة الامتحانات وتأمين اللجان بالقاهرة

محلية

السبت, 30 أبريل 2011 13:46
القاهرة - أ ش أ


قال مدحت مسعد مدير مديرية التربية والتعليم بمحافظة القاهرة إنه تم الانتهاء من طبع اسئلة امتحانات الفصل الدراسى الثانى للشهادتين الابتدائية والاعدادية للعام الدراسي 2010/2011 . وقال مسعد اليوم السيت انه تم اختيار رؤساء اللجان والملاحظين والمراقبين وتجهيز اللجان بكافة وسائل الراحة للطلاب .. منوها بانه تم التنسيق مع الجهات الامنية لتأمين اللجان والتنسيق مع مديرية الشئون الصحية للاشراف الطبى اثناء الامتحانات.
وأشار مسعد الى أنه بالنسبة لامتحانات محافظة حلوان ستكون مختلفة عن امتحانات القاهرة لانه كان بالفعل قد تم اختيار وطباعة الاسئلة فى كل من المحافظتين وبالتالى لن يتم تغييرها ولكن بالنسبة لمواعيد جداول امتحانات الدور الأول والثاني متطابقة

تماما في المديريتين وذلك لصالح الطلاب وتحقيق تكافؤ الفرص للجميع بالمرحلتين .
وأوضح مسعد أنه بالنسبة لامتحانات صفوف النقل فسيتم وضعها بكل مدرسة تحت إشراف الموجه الأول لكل إدارة تعليمية، على أن تبدأ اعتبارا من العاشر من شهر مايو المقبل.
وأضاف أن امتحانات النقل للطلاب بالصف الأول، والثاني، والثالث الابتدائي ستبدأ في العاشر من مايو القادم يعقبها امتحانات الصفين الرابع والخامس الإبتدائي اعتبارا من الثاني عشر من الشهر نفسه.
وأكد مسعد "أنه اعتبارا من الرابع عشر من مايو ستبدأ امتحانات النقل بالإعدادي العام والرياضى والمهني، وكذلك امتحانات النقل بالثانوي العام، والتعليم الفني والانتهاء منها قبل الخميس الموافق السادس والعشرين من الشهر".

أهم الاخبار