عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

غدًا.. جمعية طارئة لأطباء دمياط

شهدت الجمعية العمومية لنقابة الأطباء بدمياط بعض المشادات والاعتراضات من قبل بعض الأطباء على مجلس الإدارة الحالي وعلى طريقة إدارة الجمعية.

وقام بعض الأطباء بالانسحاب من الجلسة عند طرح الميزانية وتقرير الأمين العام للتصويت تعبيرا عن رفضهم لوجود مجلس النقابة الحالي.

وكانت نقابة الأطباء بدمياط قد عقدت جمعيتها العمومية العادية مساء أمس الجمعة بحضور كل من د.سامي هندام نقيب أطباء دمياط ود.علي عبد الحميد أمين عام النقابة ود.مصطفى جاويش الأمين العام المساعد ود.محمد العراقي أمين الصندوق وتقديم د.حسن المرسي مسئول لجنة النشاط بالنقابة.

وعرض د.سامي هندام تقرير الميزانية لعام 2011 كما استعرض الأنشطة التي قدمتها النقابة في الفترة السابقة والإنجازات التي حققها مجلس الإدارة الحالي وبعض الأنشطة التي تقوم بها لجان النقابة، كما ناشد الأطباء المشاركة في أنشطة النقابة والدخول في اللجان لتعزيز العمل داخل النقابة .

وقدم د . علي عبد الحميد تقرير الأمين العام

لعام 2011 والذي تمت مناقشته والموافقة عليه بأغلبية الأعضاء كما اقترح بعض الأطباء تعديل بعض الفقرات وتم وضع ملاحظاتهم قيد التنفيذ وإستعرض مشروع نادي الأطباء بمدينة دمياط الجديدة والخطوات التي تم إتخاذها حتي الآن في هذا المشروع.

هذا وقد قررت النقابة العامة للأطباء عقد جمعية عمومية طارئة، غدًا الأحد الأول من مايو، في الواحدة ظهرًا، بمقر النقابة بدار الحكمة؛ للنظر في الاستعدادت لإجراء الانتخابات.

وقالت النقابة - في بيان لها- إن الجمعية العمومية الطارئة، ستناقش متابعة الاستعداد للانتخابات، ومتابعة مجهودات تحسين دخول الأطباء، ومتابعة قرارات الجمعية العمومية في 25 مارس الماضي، وتوصيات الأطباء.