عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

المبروك لأهالي مطروح: شكراً على دعم ثوار ليبيا

مصطفى عبد الجليل رئيس المجلس الانتقالي الليبي
قدم د محمد المبروك موفد المجلس الانتقالى الليبى الشكر لأهالى وقبائل مطروح على دورهم فى مساعدة الثورة الليبية ضد القذافى وكتائبه.

جاء ذلك خلال مؤتمر القبائل البدوية بمطروح الذى عقد امس الأربعاء للرد على ماقاله المجلس الانتقالى حول القبض على مصريين بحوزتهم جوازات سفر ليبية تم تجنيدهم من قبل أحمد قذاف الدم، بعد تسييل استثمارات ليبية بمصر للصرف عليهم والزج بهم فى المنطقة الشرقية من ليبيا لزعزعة الثورة مما أساء للجهود التى يبذلها اهالى القبائل البدوية من اولاد على بمطروح لصالح الثورة الليبية منذ بدايتها.

وقد بثت الجزيرة اعتذارا من مصطفى عبد الجليل رئيس المجلس الانتقالى للمصريين عامة وخاصة بدو القبائل بمطروح، وشكر لهم مجهودهم الوافر من أجل الثورة الليبية .

واشار عبد الجليل إلى انه لم يقصد بدو مطروح بما اشار اليه من وجود مصريين قد تم القبض عليهم فى المنطقة الشرقية، بعد عمل جوازات سفر ليبية لهم من قبل كتائب القذافى

بمصر مثل أحمد قذاف الدم .

وكانت قبائل أولاد على قد أساءها ماقاله المجلس الانتقالى على لسان رئيسه سواء عن مصريين أو قبائل مما دعاهم الى عقد مؤتمرهم لتوضيح موقفهم من الثورة الليبية وتأييدهم لها ووقوفهم بجانب الشعب الليبى فقط ومناصره المصاب والمفقود والجائع وغير ذى المأوى منهم وذلك للعلاقات التاريخية بين القبائل المصرية بمطروح وبين القبائل الليبية وعلاقات النسب والمصاهرة بينهم .

واستنكروا ماأذاعه المجلس وأكدوا على استمرار دعمهم للثورة بتجهيز اكبر قافلة تخرج الاسبوع القادم من مسجد الفتح بمرسى مطروح متوجهة الى مصراتة مباشرة من أجل دعم أهل مصراتة فيما هم فيه من محنة.