رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

"سلام" يتعهد بالقضاء على الفساد بالمنيا

محلية

الخميس, 28 أبريل 2011 17:04
المنيا- أشرف كمال:


تعهد اللواء سمير سلام محافظ المنيا بالقضاء على كافة بؤر ومواطن الفساد وملاحقة الفاسدين وأصحاب المصالح والمتلاعبين بقوت المواطنين، مؤكدا أن مصلحة المواطنين وتلبية احتياجاتهم هي العنصر الأساسي للعمل خلال الفترة القادمة.

جاء ذلك خلال المؤتمر الجماهيري الذي نظمه ائتلاف شباب 25يناير بمقر الائتلاف بكورنيش النيل أمام البنك الأهلي للترحيب بالمحافظ أمس الأربعاء وعرض مطالب واحتياجات ومشاكل المواطنين من

أبناء المحافظة خلال الفترة الراهنة.

وأكد المحافظ أن الشفافية هي شعار المرحلة القادمة وسيتم مناقشة وعرض القضايا والمشكلات أمام المواطنين لاتخاذ القرارات التي تصب في مصلحة المواطن خاصة الأولى بالرعاية مشيرا إلى أنه لن يتهاون مع أي شخص تسول له نفسه التلاعب بقوت ومصلحة المواطنين.

قال المحافظ: إنه سيطلع على كافة الملفات

الخاصة بالقطاعات الخدمية المختلفة للعمل على حل أية مشكلات تواجه المواطنين واتخاذ كافة القرارات التي تصب في مصلحة الموطنين خاصة الأولى بالرعاية، مشيرا إلى أنه يعقد لقاءا يوميا لخدمة المواطنين وسيقوم بجولات ميدانية مفاجئة للتعرف على المشكلات على أرض الواقع وتلبية احتياجات المواطنين فورا. واستمع المحافظ خلال اللقاء لمطالب أبناء المنيا وشملت ضرورة المتابعة اليومية للأسواق والأوضاع التموينية والتشديد على أعمال النظافة والتجميل والانتهاء من رصف الشوارع وإيجاد حل فوري لمشكلة البوتاجاز والخبز .

 

 

 

 

 

أهم الاخبار