رئيس تحرير "الإذاعة والتليفزيون" يتهم صحفيى المجلة بسبّه

محلية

الأربعاء, 27 أبريل 2011 20:37
كتبت- رشا حمدي:

هاجم محمد عبد الحميد رئيس تحرير تسيير الأعمال بمجلة الإذاعة والتليفزيون في مداخلة هاتفية لبرنامج "مانشيت"على قناة "أون تى في" مساء اليوم الأربعاء الصحفيين العاملين بالمجلة. وأكد أنه تقدم ببلاغ للنائب العام ضدهم يتهمهم بسبه وقذفه بتهم غير صحيحة.

جاء ذلك عندما قال محمود صلاح الصحفي بمجلة "الإذاعة و التليفزيون" وعلي سعيد مساعد رئيس تحرير المجلة لنفس البرنامج أن غدا سيتم إجراء أول انتخابات حرة لاختيار رئيس تحرير للمجلة بدلا من محمد عبد الحميد رئيس تحرير تسيير الأعمال، بعد تدهور أوضاع المجلة مهنيا وإنسانيا في ظل رئاسة تحرير محمد عبد الحميد الذي يتعسف في التعامل مع الصحفيين و يهاجم

هذه العملية الانتخابية و يهدد الصحفيين الذين سيشاركون فيها، واتهماه بمحاولة أخذ قطعة أرض من وزير الزراعة بصفته رئيس تحرير المجلة، وأنه ينشر مقالات في المجلة موقعة باسمه رغم أنها مقالات لشخص آخر.

وأوضح محمود صلاح أنها قد لا تكون انتخابات بالمعني المعروف ولكنها استطلاع رأي استرشادي للجمع بين الشرعية والديمقراطية، حيث سينتخب الصحفيون أربعة أشخاص يختار من بينهم رئيس مجلس الأمناء د.سامي الشريف رئيس تحرير للمجلة حتى لا يفرض علي المجلة رئيس تحرير لا يريدونه.

وطالب صلاح المجلس العسكري ورئيس الوزراء عصام شرف و نائبه يحيي الجمل بحماية هذه التجربة من أي تدخل خاصة رئيس التحريرالحالي.

 

أهم الاخبار