ائتلاف القوى السياسية بالبحيرة يهنئ المحافظ الجديد

محلية

الأربعاء, 27 أبريل 2011 19:28
البحيرة- حسني عطية:

نظم ائتلاف القوى السياسية وأحزاب المعارضة زيارة اليوم إلى ديوان عام محافظة البحيرة لتهنئة اللواء محمد مبروك هندي بتوليه منصب محافظ البحيرة والتشاور وطرح رؤية القوى السياسية وتوضيح العديد من المشكلات وأزمات المحافظة في لقاء استمر لساعتين.

شارك في اللقاء المهندس إسماعيل الخولي رئيس لجنة الوفد العامة بالبحيرة وعضو الهيئة العليا بالوفد والمهندس أسامة سليمان عضو مجلس شورى الإخوان وعضو المكتب الإداري للإخوان المسلمين بالبحيرة وأحمد ميلاد رئيس لجنة حزب الغد بالبحيرة ومحمود دوير ممثل حزب التجمع وعلاء الخيام عن الجمعية الوطنية للتغيير.
وقد استقبل اللواء هندي وفد الائتلاف بالترحاب الشديد، مؤكدا حرصه على الاستماع إلى رؤى الحريصين على مصر ومستقبلها.

وقد أكد المهندس إسماعيل الخولي علي أن هذا اللقاء مع اللواء هندي ستعقبه لقاءات دورية لعرض الكم الهائل من الشكاوي والطلبات التي انهالت علي مقر حزب الوفد بدمنهور من

أهالي المحافظة والأمل معقود عليه بالاستجابة لمطالب المواطنين المشروعة وسيظل باب الحزب مفتوحا لاستقبال الأهالي وقد تم تشكيل لجنة قانونية من محامي الحزب لإعداد ما يتقدم به المواطنون لعرضه علي المحافظ من أجل سرعة البت فيها.

كما اكد المهندس أسامة سليمان أن اللقاء كان يستهدف نقل نبض المواطنين ومشاكلهم ومعرفة رؤية المحافظ الجديد وإمكانية فتح قنوات

للتواصل والمساعدة في خدمة المواطنين والحصول علي حقوقهم التي تأتي عن طريق التلاحم الشعبي بين الشعبيين والتنفيذيين واشاار سليمان إلي انه ابلغ المحافظ بأهمية أن يتعايش مع المنصب ليس بإحساس بأنه محافظ مرحلة انتقالية ولكن محافظ الثورة ودعم مكتسبات الثورة وحقوق المواطنين .

وأضاف أن اللواء هندي رحب بإقامة مؤتمرين شعبيين الأول مؤتمر حول الشرطة والثاني حول التنمية الشاملة بمحافظة البحيرة، محذرا هندي من خطورة الاستماع للمجالس المحلية الحالية والتي وصفها بالفاقدة للشرعية .

أهم الاخبار