رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

طلاب الجامعة العمالية بالمنصورة يرفضون الأخونة

محلية

الخميس, 21 فبراير 2013 12:12
طلاب الجامعة العمالية بالمنصورة يرفضون الأخونة
المنصورة ــ محمد طاهر:

نظم العشرات من طلاب الجامعة العمالية بالمنصورة وقفة احتجاجية داخل وأمام مقر الجامعة بميدان العيسوي بالمنصورة احتجاجا علي استبعاد الدكتور محمد إسماعيل عبدالله رئيس الأكاديمية علي مستوي الجامعات العمالية وتعيين بديل قادم من جماعة الإخوان استمرارًا في سياسة أخونة جميع المؤسسات.

وردد المتظاهرون شعارات ((مش هنرضي له بديل .. رئيس الجامعة ده  إسماعيل)), و(ولا إخوان ولا غيره إسماعيل مش هنشيلوه)).

وأكد محمد السعيد أننا نطرح سؤالا علي من ينادي باستبعاد هذا الرجل المحترم والذي يسمع

لكل شكوانا ويلبي مطالبنا علي قدر استطاعته, مشيرا الي انه قام بالتطوير في منظومة الجامعة وإضافة عام خامس ليتساوي الطالب مع كليات الهندسة فما هو المبرر لاستبعاده.
وأضافت مريم علي حسن الفرقة الثانية قسم التكنولوجيا بالجامعة العمالية أننا لن نقف أمام استبعاد هذا الرجل الذي يفتح أبواب مكتبه للجميع وأن أخونة الدولة في جميع مؤسساتها لن تطول جامعتنا وسنقف خلف بقاء
رئيس الجامعة حتي لو أعلنا الإضراب عن حضور المحاضرات والاعتصام داخل الجامعة !!.
الجدير بالذكر أن إضراب العاملين وأعضاء هيئة التدريس بالجامعة العمالية المفتوحة بالمنصورة استمر لليوم الرابع علي التوالي رافضين العمل حتي تتحقق مطالبهم والتي يعلوها نفس مطلب الطلاب بالإبقاء علي رئيس الجامعة في منصبه لأنه أول من ساهم في تحقيق العدالة الاجتماعية في هذه الفترة والتي تولي فيها رئاسة الجامعة.
كما طالبوا بصرف المستحقات المالية المتأخرة لهم منذ خمسة شهور إضافة إعادة توزيع جميع المبالغ المخصصة لأعمال الامتحانات بالجامعة لتكون 30 يوما من الأجر الأساسي شهريا بديلا عن صرف حافز الامتحانات أوسير الامتحانات وإعدادها.

 

أهم الاخبار