رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

لحل الأزمة ...

محافظة القاهرة تعلن عن 270 وظيفة لحملة الماجستير والدكتوراة

محلية

الثلاثاء, 19 فبراير 2013 15:35
          محافظة القاهرة تعلن عن 270 وظيفة لحملة الماجستير والدكتوراةأسامة كمال محافظ القاهرة
كتب - سامى الطراوى:

 قرر د. أسامة كمال محافظ القاهرة الإعلان عن شغل عدد ( 270 ) وظيفة من حملة الماجستير والدكتوراة بالدرجة الثالثة التخصصية، للعمل بديوان عام محافظة القاهرة والأحياء، على أن تكون مطروحة لأبناء القاهرة فقط، وسوف يتم التعيين دون امتحان وفقاً لاحكام الفقرة الثالثة من المادة 18 بالقانون رقم 47 لسنة 78 دون غيرها، وقواعد التفضل الواردة فيها.

وأكد المحافظ أن أجهزة الدولة لا تألوا جهداَ لوضع آليات سريعة وقوية نحو حل مشاكل ابنائنا من حملة الماجستير والدكتوراة ، مشيراَ

الى ان التعيين فى الجهاز الحكومى حالياَ يجب ان يعطى اولوية لأوائل الخريجين من الجامعات سنويا للاستفادة من تميزهم العلمى فى المجالات المختلفة، وأنه اصبح من غير المقبول أن نترك القامات العلمية من حملة الدراسات العليا دون عمل أو رعاية من الدولة.
وأضاف المحافظ أنه من الضرورى عمل قاعدة بيانات مستحدثة عن التخصصات العلمية التى يحملها هؤلاء المتميزون، تسهيلاَ لهم من حيث التسكين فى الوظائف والدرجات
المناسبة سواء فى القطاعين العام والخاص، رافضاَ استخدام هؤلاء الصفوة والمتميزين من أبناء الوطن فى معارك سياسية وعمل اعتصامات ومظاهرات من شأنها تعطيل سير العمل والتقدم.
وأعلنت الإدارة المركزية لشئون العاملين استقبال الطلبات عن طريق مكاتب البريد بكافة انحاء المحافظة على العنوان التالى ( ص.ب 22 ) خلال ثلاثين يوماً من تاريخ نشر الإعلان عن الوظائف المطلوبة بالجرائد الرسمية وفقاً للقانون.
وأن الـ 270 وظيفة لحملة الماجستير والدكتوراة تشمل تخصصات مختلفة مثل ( مهندس مدنى ـ مهندس عمارة ـ مهندس ميكانيكا ـ مهندس كهرباء ـ مهندس تخطيط عمرانى ـ باحث قانونى ـ باحث تخطيط ـ باحث شئون مالية ـ باحث متابعة ـ مترجم).

 

أهم الاخبار